عادي

«إيدج» تعقد شراكة لتعزيز جاهزية متعامليها في الإمارات

12:26 مساء
قراءة دقيقتين
إيدج
إيدج
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «بيكن رد» الشركة المنضوية ضمن مجموعة «إيدج» والمتخصصة في ابتكار الحلول المتقدمة لمواجهة تهديدات الأمن الوطني، عن عقدها اتفاقية استراتيجية مع CompTIA، المنظمة البارزة عالمياً في إصدار الشهادات لخبراء تكنولوجيا المعلومات، وذلك بهدف تقديم البرامج التدريبية المعتمدة عالمياً في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وستساهم هذه الشراكة بين الطرفين في تعزيز إمكانات البرامج التدريبية التي تقدمها شركة «بيكن رد»، كما ستساهم في مطابقة مناهجها التدريبية بما يلبي معايير ومتطلبات الأمن السيبراني التي تعتمدها CompTIA في شهاداتها، الأمر الذي سيعزز جاهزية المتدربين لتقديم الاختبارات المتقدمة لدى المنظمة. وتتماشى هذه الشراكة تماماً مع استراتيجية بيكن رد المتمثلة في بناء الشراكات الدولية، وتوفير الاعتمادات الدولية لمتعامليها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال موريسو دي ألميدا، الرئيس التنفيذي لبيكن رد: «تمثل الشراكات الاستراتيجية جانباً رئيسياً لبيكن رد ولمجموعة إيدج بهدف تعزيز الفائدة لجميع متعاملينا». وأضاف: «لا بد لجميع الأفراد والمؤسسات من امتلاك الفهم الشمولي حول قدراتهم السيبرانية من أجل تعزيز مستوى قدراتهم في المجالات الرقمية. ويسعدنا عقد هذه الشراكة مع CompTIA والتي تساهم في توفير المهارات والشهادات الأساسية المطلوبة لمواجهة التهديدات السيبرانية الناشئة بصورة فعالة».
وقال ياسر القباني، المدير الإقليمي لشركة CompTIA الشرق الأوسط وإفريقيا: «في إطار سعيها لضمان التنمية المستمرة للمواهب في هذا القطاع، ساعدت CompTIA العديد من الحكومات في بناء برامج توطين المواهب الخاصة بها، على نحو يلبي احتياجات المهارات المحلية. وتتسم شراكتنا مع بيكن رد بأهمية استراتيجية في تحقيق هذا الهدف، إذ تساهم في حصول مواطني دولة الإمارات على المعرفة الصحيحة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني باستخدام شهادات CompTIA».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"