عادي

أحمد فاضل يغادر أسوار الزوراء العراقي

13:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد فاضل

بغداد: زيدان الربيعي
أوضح، أحمد فاضل، قائد فريق الزوراء ملابسات المشادة التي حصلت بينه وبعض جماهير فريقه عند نهاية مباراة الزوراء والكهرباء التي انتهت بالتعادل من دون أهداف، مؤكداً مغادرته للزوراء بعد نهاية الموسم الحالي.
وقال أحمد فاضل عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي، «إنستجرام»، إن «بعض الجماهير تجاوزت بطريقة غير لائقة، وكان ردي بالمثل لإيقاف ما بدر منها تجاهي».
ورأى أن «من حق المشجع أن ينتقد لاعبي فريقه بطريقة حضارية، وليس كما حصل بعد مباراة الكهرباء التي نتحمل كلاعبين الجزء الكبير من نتيجتها والاكتفاء بالتعادل السلبي».
وأكد أن «هذا الموسم هو الأخير لي مع الفريق».
ويتعرض لاعبو وإدارة الزوراء وكذلك الطاقم التدريبي للفريق إلى انتقادات كبيرة من قبل جمهورهم الواسع بسبب عدم قدرة الفريق على تسجيل أي هدف خلال المباريات الأربع الأخيرة التي انتهت منها ثلاث بالتعادل من دون أهداف أمام فرق القاسم وسامراء وأخيراً الكهرباء، وخسارة واحدة أمام الطلبة بهدف دون رد.
يذكر أن لاعب الزوراء أحمد فاضل استبعد من قائمة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم التي أعلنها المدرب عبد الغني شهد، لمواجهة المنتخبين الإماراتي والسوري، في ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"