عادي

كلوب يكشف مستجدات تجديد عقد صلاح.. ووكيل اللاعب يثير الجدل بـ«تغريدة»‏ ‏

21:17 مساء
قراءة دقيقتين
محمد صلاح وكلوب

قال المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، ‏خلال مؤتمر صحفي إن نجم الفريق محمد صلاح، ‏قائد منتخب مصر، لم يوقع على عقد جديد مع الفريق أو ‏يرفض التجديد، فيما نشر وكيل اللاعب رامي عباس تغريدة على «تويتر» تحمل «وجوه ضاحكة»، ما أثار موجة جدل حولها.

وقال كلوب: «محمد صلاح يتوقع بالتأكيد أن يكون ليفربول طموحًا، لقد كُنا ‏ونحن كذلك، فى الوقت الحالي إنه قراره، والنادي فعل ما بوسعه الفترة ‏الماضية».‏

وأضاف: «لم يحدث أى شيء آخر، صلاح لم يوقع أو ‏يرفض أو أى شيء آخر، علينا فقط أن ننتظر.. كل شيء على ما يرام ‏تماماً، لا داعى للاستعجال».‏

وما إن انتهى كلوب من تصريحاته، حتى نشر وكيل أعمال اللاعب ‏المصري رامي عباس تغريدة تتضمن وجوهاً ضاحكة، عبر صفحته ‏الرسمية على موقع تويتر، دون أن يعلق بأي كلمة.

وتفاعل متابعو عباس مع التغريدة التي أثارت تكهنات حول ما إذا كانت ‏تعليقاً على تصريحات كلوب في المؤتمر الصحفي.

من جانبه قال نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، إنه يود البقاء في ‏صفوف الفريق حتى آخر يوم في مسيرته الكروية، لكن ذلك يعود إلى ‏النادي و«ليس بيدي»، حسب تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» ‏الرياضية.

وأضاف: «في الوقت الحالي لا أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول ‏على الإطلاق. هذا سيجعلني حزيناً. إنه أمر صعب، لا أريد التحدث عن ‏ذلك، لكنه سيجعلني حزيناً حقاً».‏

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ‏‏63 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صدارة مانشستر سيتي، مع وجود مباراة ‏مؤجلة للريدز، حيث إن السيتيزينز لعب مباراة أكثر.

وحصد ليفربول الـ63 نقطة بعدما خاض 27 مباراة نجح في الفوز في 19 ‏مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وسجل 71 هدفاً ودخل ‏مرماه 20 هدفاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"