عادي

6 فرق في بطولة خورفكان الدولية لكرة الصالات

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جاني والنقبي والعوضي خلال المؤتمر الصحفي

متابعة: عصام هجو

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة خورفكان الدولية لكرة قدم الصالات في نسختها الثالثة، أمس الاثنين، بالسوق المسقوف في مدينة خورفكان، المؤتمر الصحفي لبطولة خورفكان الدولية الثالثة لكرة قدم الصالات التي تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، والتي ستجرى فعالياتها بالصالة الرياضية في نادي خورفكان خلال الفترة من 19 إلى 25 من شهر مارس الجاري.

وترأس المؤتمر الصحفي عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وشهد المؤتمر حضور ومشاركة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة نادي خورفكان والأجهزة الإدارية والفنية في النادي وقادة العمل الإداري والتنفيذي بالمدينة.

وقُسمت الأندية المشاركة إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى كلاً من خورفكان والشارقة ونادي الربيع الجزائري، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية دبا الحصن والنصر الكويتي ونادي الإعلاميين المصري.

وحرص عبد الملك جاني على توجيه الشكر إلى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على دعمه الدائم للبطولة، وحرصه الشديد علي توفير كافة سبل النجاح.

وأعلن الدكتور راشد النقبي عن وضع كافة إمكانات المجلس البلدي بخورفكان تحت تصرف البطولة، فيما أكد سالم النقبي رئيس مجلس إدارة خورفكان استعداد النادي لاستضافة البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"