عادي

فيرجوسون يفوز بكأس دورة مارك فاهي للجولف بدبي

19:30 مساء
قراءة دقيقتين

اختتمت الجمعة منافسات الدورة السابعة عشرة لكأس مارك فاهي للجولف على مضمار نادي دبي هيلز، حيث تُوج كوري فيرجوسون بكأس المنافسة التي تنظمها جمعية دبي الأيرلندية للجولف برعاية سوق دبي الحرة، وتقام سنوياً إحياءً لذكرى «مارك فاهي» الذي يعد من أبرز شخصيات الجالية الأيرلندية التي عاشت في دبي قبل أن يخسر معركته مع مرض السرطان.

شارك في المنافسة، التي تدعمها سوق دبي الحرة منذ انطلاقتها الأولى في عام 2015، 92 عضواً من جمعية دبي الأيرلندية للجولف، ونجح فيرجوسون في تسجيل 43 نقطة (24 في الحفر التسع الأولى و19 في الثانية) كانت كفيلة بإحرازه اللقب، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن منافسه أيهم سلام الذي فاز بدوره بلقب فئة الرجال (42 نقطة)، بينما حل إيمت نولان ثانياً برصيد (41 نقطة)، وبادريج كيربي ثالثاً (41 نقطة)، وحصل نولان على المركز الثاني عقب عرضه المتميز في حفر الإياب التسع التي سجل فيها (23 نقطة).

وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته دورة مارك فاهي لهذا العام، وبصفتنا من الأعضاء المؤسسين لجمعية دبي الأيرلندية، نرحب بالأعضاء الجدد الذين شاركوا وأسهموا في دعم هذا الحدث، تكريماً لصديق سوق دبي الحرة والجالية الأيرلندية، وأشكر مايكل ولش، كابتن جمعية دبي الأيرلندية للجولف، وفريق سوق دبي الحرة، ونادي دبي هيلز جولد، على نجاح دورة هذا العام الممتعة».

وفاز جاي جاي أوتول بجائزة أفضل نتيجة «جروس» (73 ضربة)، في حين شهدت مسابقة السيدات منافسة حامية، انتهت بفوز نيكولا تشيتنتن بالمركز الأول برصيد 35 نقطة، وحلت لورا كيرخام في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

وأشاد مايكل ولش، كابتن جمعية دبي الأيرلندية للجولف بالدعم المستمر الذي يلقاه الحدث من سوق دبي الحرة، وأعضاء الجمعية، وجميع المشاركين في المنافسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"