عادي

«ميتافيرس إيكونيكوس» تجمع مليوني دولار من تمويل التأسيس

18:05 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
جمعت إيكونيكوس، وهي شركة ناشئة في عالم مفتوح، مليوني دولار من تمويل التأسيس من قبل مستثمرين ممولين. تتصور إيكونيكوس إنشاء منصة ميتافيرس مفتوحة مملوكة لمتابعي Web3 والمطورين ومجتمع متزايد من اللاعبين. شارك ما يقارب من اثني عشر مستثمراً، بما في ذلك أطراف سلسلة معترضة، في الجولة.
ستساعد الجولة الحالية لجمع تمويل التأسيس الشركة على توسيع نظامها الإيكولوجي، وجلب المزيد من المعجبين إلى المجال الرقمي.
تأسست إيكونيكوس بهدف إنشاء ميتافيرس مفتوح مبهج وممتع. يحرز ميتافيرس تقدماً ملحوظاً. يمكن استخدامه لمحاكاة التدريب والمساعدة الفنية والدردشة المرئية الغامرة. يمكن أن تحدث ثورة في التعليم والألعاب والأعمال. يعمل الواقع الافتراضي على تضخيم تجارب الحياة الواقعية، ويتم حل كل ذلك فلسفياً وتقنياً بواسطة إيكونيكوس.
قال محمد فاسيف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيكونيكوس: نؤمن أننا فريدون، وقد بدأنا بالفعل في إثبات ذلك من خلال البدء في مرحلة التنفيذ - جودة تصميمنا وخبرتنا وتصميم المنصات وما إلى ذلك.
تعمل الشركة حاليا على إصدار أصول رقمية للاستثمار، حيث تستعد للإطلاق التجاري في مايو 2022، عندما يقفز تقييمها.
قال فينيث، مسؤول الاستعلامات الرئيسي والشريك المؤسس لشركة إيكونيكوس: «نحن مصممون جداً على إنشاء منصة تنافس بشكل مباشر عمالقة خصوم ميتافيرس مثل ديسنترلاند وصندوق الرمل». «سنكون قادرين على التفاعل مع اقتصادات ميتافيرس الأخرى في المستقبل. بناء جمهور مخصص وعالي التشفير يحب تصميماتنا غير القابلة للاستبدال واللعب المكثف».
بالإضافة إلى اعتماد قانون بشأن تنظيم الأصول الافتراضية، أعلنت حكومة دبي أيضاً عن إنشاء جهة تنظيمية جديدة مسؤولة عن الأصول الرقمية. ستشرف هيئة تنظيم الأصول الافتراضية التي تم تشكيلها حديثاً على الصناعة في جميع مناطق التنمية الخاصة والمناطق الحرة في الإمارة، باستثناء مركز دبي المالي العالمي الذي يتمتع بنظامه التنظيمي والقضائي المستقل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"