عادي

رسائل مؤثرة من كيروش إلى المصريين قبل موقعة السنغال

18:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
أكد كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الفريق يحتاج إلى أن يكون الـ100 مليون مصري على قلب رجل واحد خلف منتخب مصر الجمعة أمام السنغال في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، قائلاً:«المباراة تحد كبير لنا أتمنى أن نكون مستعدين لها».
وقال كارلوس كيروش خلال تصريحات صحفية : «اللاعبون بخير وجاهزون للمباراة ولا توجد لدينا إصابات، والكل يعرف أهمية المباراة، نظراً لأننا سنتأهل منها إلى كأس العالم، وهذا السبب الذي جعل كل اللاعبين لديهم الثقة في الفوز بهذه المباراة، ومن الطبيعي أنها ليست سهلة علينا ولا على السنغال».
وأضاف كيروش: «المباراة ستكون 180 دقيقة أول 90 ستكون هنا في القاهرة والـ90 دقيقة الأخرى في السنغال، طبيعي أن يكون اللاعبون متحمسين ولديهم تحد قوي وجاهز لعمل أي شيء من أجل التأهل، كلنا ندرك حجم المسؤولية التي علينا».
وأوضح مدرب المنتخب:«أقول للجماهير المصرية، في المباراة نحتاج إلى الـ100 مليون مصري على قلب رجل واحد، ونحترم منتخب السنغال، ويجب أن نضع أعلام مصر في كل نوافذ المنازل والشوارع ونشجع المنتخب، ونطلب من الآباء المصريين أن يلبسوا أطفالهم تيشيرت منتخب مصر ، ونحتاج إلى أن يكون الجمهور متحمساً ومسانداً لأننا سنلعب مع منتخب قوي ».
ويعتبر التشكيل الأقرب لمنتخب مصر أمام السنغال، هو: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعمر كمال ومحمود الونش ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح في الدفاع، وعمرو السولية ومحمد النني وحمدي فتحي «تريزيجيه» في الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد في الهجوم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"