عادي

مدرسة في دبي تقبل الرسوم بالعملات الرقمية

02:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت مدرسة «سيتيزنز»، المؤسسة التعليمية الجديدة والتي تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنها أصبحت أول مؤسسة تعليمية في الشرق الأوسط تتيح لذوي الطلبة خيار دفع الرسوم الدراسية بالعملات الرقمية.

وستبدأ مدرسة سيتيزنز، التي ستفتح أبوابها مع بداية الموسم الدراسي الجديد في سبتمبر المقبل، قبول دفعات الرسوم التعليمية بعملة بيتكوين BTC وعملة إثيريوم ETH، لتمنح أولياء الأمور المزيد من خيارات الدفع المرنة، إلى جانب خيارات الدفع التقليدية والأقساط الشهرية بدون فوائد التي توفرها لذوي الطلبة. وسيتم قبول الدفعات عبر منصة دفع خاصة بالعملات الرقمية المشفرة ستقوم بتحويل العملة الرقمية تلقائياً إلى ما يعادل قيمتها بالدرهم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور عادل الزرعوني، مؤسس مدرسة سيتيزنز:«كانت العملات الرقمية المشفرة قبل فترة قصيرة من المصطلحات التقنية البحتة المستخدمة من قبل المستثمرين المتمرسين، إلا أنها أصبحت الآن تلقى انتشاراً ورواجاً كبيراً، وباتت تسهم في إعادة رسم ملامح النظام المالي التقليدي. وبالمثل، تَسعى مدرسة «سيتيزنز» لإحداث نقلة نوعية في التجربة التعليمية من خلال إعادة تصور مختلف عناصر العملية العلمية، بما في ذلك خيارات الدفع المتاحة لذوي الطلبة. ونتطلع من خلال خدمة الدفع الجديدة لتعزيز مساهمة الشباب في تطوير الاقتصاد الرقمي للدولة، وتسليح جيل المستقبل من القادة ورواد الأعمال والمستثمرين بكافة القدرات التي تمكنهم من تحقيق النجاح».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"