عادي

الشباب السعودي يقسو على الجوية العراقي

12:29 مساء
قراءة دقيقتين
2

بغداد: زيدان الربيعي

حقق فريق الشباب السعودي، فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف دون مقابل على فريق القوة الجوية العراقي، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في السعودية.

بداية المباراة لم تكن توحي بنتيجتها، إذ أضاع لاعبو القوة الجوية العراقي ثلاث فرص سانحة للتسجيل وبشكل غريب جداً، ولو استغلت تلك الفرص، لاختلفت نتيجة المباراة.

سجل أهداف الشباب السعودي نواف العابد في الدقيقة 30، وكارلوس جونيور هدفين في الدقيقتين 39 و73.

الهدفان الأول والثاني اللذان سجلهما الشباب السعودي اسهما في حصول حالة إحباط لدى الكثير من لاعبي القوة الجوية العراقية لتكون الهيمنة من نصيب الشباب السعودي الذي عزز تقدمه بهدف ثالث، وألغى له الحكم المساعد هدفاً صحيحاً.

مدرب القوة الجوية حكيم شاكر حاول جاهداً تعزيز الروح المعنوية لفريقه من خلال قيامه بإجراء عدة تبديلات، إلا أن هذه التبديلات لم تفلح في تقليص النتيجة.

وبهذا الفوز رفع الشباب السعودي رصيده إلى 10 نقاط ليعزز صدارته لفرق المجموعة، بينما توقف رصيد القوة الجوية العراقي عند أربع نقاط ليتراجع إلى المركز الرابع والأخير في المجموعة.

وأبدى حارس مرمى فريق القوة الجوية العراقي، محمد صالح أسفه الكبير على النتيجة بعد نهاية المباراة.

وقال صالح: «للأسف لم نحقق النتيجة التي بحثنا عنها، أضعنا الكثير من الفرص التي أتيحت للاعبين».

وأضاف:« متألم للغاية بسبب هذه الهزيمة، أعتذر لجماهيرنا، لقد حاولنا انتزاع الفوز، ولكن لم ننجح في ذلك».

وأشار إلى، أن «ضغط جدول المباريات أثر بشكل كبير في الفريق، وهو ما أفقدنا العديد من النقاط في المواجهات السابقة، لكن مع كل هذا لم نفقد الأمل في التأهل، وسنبذل قصارى جهدنا في التعويض في الجولتين المقبلتين من أجل خطف البطاقة الثانية في المجموعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"