عادي

مجلس متعاملي «طرق دبي» يبحث تطوير الخدمات

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أكّد مجلس متعاملي هيئة الطرق والمواصلات في دبي، حرص الهيئة المستمر على التفاني في إسعاد المتعاملين والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة ودورها الفعّال والحيوي في كل الصعد وعلى جميع المستويات. جاء ذلك خلال الجلسة (128)، التي التقى فيها المجلس بمشرفي وموظفي مراكز إسعاد المتعاملين في الهيئة.

وأوصى المجلس إدارة إسعاد المتعاملين والإدارات المعنية تدريب موظفي مراكز إسعاد المتعاملين على استخدام الذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل في إيجاد الحلول الذكية عندما يواجهون المعوقات والتحديات أثناء تقديمهم الخدمات في جميع مواقع تقديم الخدمات، وتدريبهم على الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الذكية لمساعدة المتعاملين على كيفية استخدام التطبيقات والخدمات الإلكترونية تحسباً للتحول الذكي المستقبلي لمعظم الخدمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"