عادي

«المداح 2»: رحاب ترفض قتل أدهم..و«علاج الجن» ينقذ والدة صابر من الموت

01:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

في أجواء من الغموض الإثارة، يواصل الجزء الثاني من مسلسل «المداح»، أحداثه الشائقة، إذ شهدت الحلقة 19 منه، محاولة قتل الحاجة صفاء والدة صابر «حمادة هلال» بالخطأ على يد ابنها، بعدما اخترع علاجاً بالأعشاب لشفائها من مس الجن.

وفي الحلقة التي لقيت إشادة من الجمهور، يهرع صابر على الفور إلى والدته في المستشفى، ويعطيها علاج «الجنية مليكة» التي أكدت له سابقاً قدرته على شفائها، وهو ما تحقق بالفعل بشفاء والدته من مرضها.

وخلال هذه الأثناء، تصل رسالة مجهولة لرحاب التي تؤدي دورها الفنانة «هبة مجدي» لتهديدها بمصيرها لتخطيطها قتل زوجها، فتذهب رحاب لمقابلة والدها المتوفى الذي يقوم بدوره الممثل جمال عبد الناصر، داخل مكان مهجور، وتعترف له بتخوفها من الرسائل، فيطمئنها والدها بأن الرسائل مصدرها أدهم القاتل المأجور، وأنه يريد ابتزازها.

ونصح الأب ابنته بالتحايل على أدهم بالقدوم إليها، وإغرائه بمبالغ أخرى، ثم قتله، لكنها ترفض الفكرة بغضب.

وتتواصل الأحداث المثيرة، بمقابلة صابر برحاب صدفة أثناء خروجها من المكان المهجور، ما يثير دهشتها لوجوده، وتصبح في حيرة من أمرها.

وشهدت الحلقة، اعتراف مليكة «سحر الصايغ» لجميلة بأن الشيخ عبد الرحمن تسبب بوفاة والديها، ما أدى إلى انهيارها، وذهابها للشيخ عبد الرحمن واتهامه بالتسبب بمقتل والديها.

ويشارك في الجزء الثاني من المسلسل الذي يأتي بعنوان: «المداح - أسطورة الوادي» نخبة من أبرز النجوم، بينهم حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، وسهر الصايغ، وآخرون، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"