عادي

السركال يستعرض مسيرته الشرطية طوال 30 عاماً

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحمد السركال خلال استعراضه مسيرته الشرطية

الشارقة:«الخليج»

أكد العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أهمية تبادل ونقل المعرفة من القادة للأجيال الجديدة من منتسبي الشرطة، وتقديم التجارب والخبرات العملية والميدانية لهم، لأهمية ذلك في تحقيق واستدامة التميز المؤسسي، بما يخدم رؤى وأهداف وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الملتقى المعرفي (شاركني معرفتي) الذي أقيم في مسرح إدارة شرطة المنطقة الشرقية، بحضور العقيد الدكتور علي الكي الحمودي مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، ونائبه العقيد راشد سيف الزعابي ورؤساء المراكز والأقسام ومديري الأفرع وعدد من الضباط، وضباط الصف والأفراد.

واستعرض العميد أحمد السركال، خلال اللقاء، بداياته العملية كضابط في المختبر الجنائي، وتدرّجه في المناصب، وصولاً إلى منصبه الحالي كمدير عام للعمليات الشرطية، مشيراً إلى أن الجد والاجتهاد والتعلم المستمر، هي بوابة لتحقيق النجاحات، والوصول إلى محطات غير مسبوقة. وأكد أهمية الدقة واحترام الآخر والإخلاص في العمل التي تعتبر بوابة العبور للتميز وتحقيق النجاحات المتواصلة ودعم المسيرة الشرطية والأمنية المتميزة.

وأضاف أنه من واجبات المسؤول الناجح، أن يكون اليد الدافعة للموظف لتحقيق الأهداف والرؤى والتطلعات، فنقل التجارب والخبرات المتراكمة يشكّل فارقاً في مسيرة الموظف، ونجاح الموظف هو من نجاح المؤسسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"