عادي

«بريد الإمارات» يكشف عن خدماته الجديدة بـ «سيملس»

01:15 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلق بريد الإمارات، المشغل البريدي الرسمي في دولة الإمارات، والمزوّد الرائد لخدمات التوصيل السريع، مجموعة جديدة من الخدمات الذكية في إطار استراتيجيته لتعزيز الاستدامة والرقمنة ورضا المتعاملين، وذلك خلال مشاركته، أمس، في «معرض سيملس الشرق الأوسط 2022» في دبي.

وتتيح محفظة الخدمات الجديدة تسهيل إشراك المتعاملين، وتسهم في زيادة وتيرة الأعمال في قطاع التجارة الإلكترونية بالدولة، ومُختلف القطاعات الأخرى التي تعتمد أنشطتها على خدمات البريد والتوصيل والميل الأخير.

وقال بيتر سومرس، المدير التنفيذي لبريد الإمارات، إن حلول الأعمال الجديدة ستؤدي إلى زيادة سرعة وسلاسة وفعالية تنفيذ الخدمات، وتوسيع نطاق الخيارات التي يتيحها بريد الإمارات للشركات، وتجمع هذه الحلول بين الكلفة التنافسية والكفاءة في تلبية متطلبات المتعاملين، كما تعكس الالتزام بتوفير السبل الضامنة لنمو شركائنا وقطاع التجارة الإلكترونية، باعتبارها مزوداً رائداً للخدمات البريدية ولوجستيات التجارة الإلكترونية.

وسلط البريد الضوء على الحلول الجديدة ضمن ثلاث فئات، وهي التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي والاستدامة، والتي تندرج تحت مظلة منهجية «تطوُّر تجربة المتعاملين» لدى الشركة.

وتتضمن محفظة خدمات التجارة الإلكترونية الجديدة عدداً من الحلول، وهي خدمة الشحن الدولي «EomPro» والتي تتيح إنجاز عملية النقل خلال مدة تتراوح بين 3 و 5 أيام بناءً على الوجهة، وبأسعار تنافسية.

خدمات التوصيل المحلي

كما ستقدم الشركة حلول (خدمات التوصيل المحلي)، لإنجاز التوصيل في نفس اليوم وفي اليوم التالي، إضافة إلى الحلول التي تتضمن خدمات إدارة التخزين والمستودعات والعمليات اللوجستية من استلام الطلبات إلى توصيل الشحنات، وذلك عن طريق مركز العمليات للشركة في دبي الجنوب، إضافة إلى خدمات تلبية الطلبات المحلية عبر الشبكة المحلية الواسعة في جميع أنحاء الدولة.

وفي مجال التحول الرقمي، أطلق البريد «EP Connect»، وهي منصة جديدة تتيح للمتعاملين إدارة حساباتهم، وحجز الشحنات، وتتبُّع الطرود التابعة لهم وإدارة الفوترة، وغيرها من الخدمات، لتسهّل على المتعاملين التواصل مع بريد الإمارات.

كما تتضمن فئة التحول الرقمي منظومة متكاملة لرفع الكفاءة التشغيلية لبريد الإمارات، وذلك من خلال العناصر المتكاملة لواجهة برمجة التطبيقات، وحلول الربط والتفعيل للمتعاملين في قطاع التجارة الإلكترونية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"