عادي

برعاية ولي عهد عجمان.. «صيفنا سعادة» يدشن دورته الثالثة

01:36 صباحا
قراءة 3 دقائق

تحت رعاية سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، دشن الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الادارية والمالية، الإثنين، فعاليات الدورة الثالثة للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان «صيفنا سعادة» الذي يستمر حتى 18 أغسطس القادم، بحضور حصة بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع وعدد من المسؤولين بجانب مديري الدوائر الحكومية المشاركة في البرنامج، والفئات المستهدفة من أبناء المجتمع.

ويحظى البرنامج الصيفي باهتمام متزايد من سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ما انعكس إيجاباً على الدورتين الأولى والثانية اللتين حققتا نجاحاً باهرا.كما يجد تفاعلاً كبيراً من فئات المجتمع، حيث شهدت الأيام الماضية انطلاق عملية التسجيل، بعد تدشين الموقع الرسمي للبرنامج، وسط اهتمام لافت وتفاعل كبير من الأسر والشباب مع البرامج المقررة في النسخة الثالثة.

وأكد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، خلال حفل الإطلاق، أن قيام البرنامج الصيفي لحكومة عجمان في الدورتين الماضيتين، كان له بالغ الأثر في نفوس المشاركين والمستفيدين من المبادرات والأنشطة. مشيراً إلى أن ذلك النجاح ما كان ليتحقق لولا دعم قيادتنا الرشيدة، ومباركة صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم عجمان، الذي يولي المجتمع أهمية بالغة للارتقاء به في شتى المجالات، ورعاية سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ومتابعته الدائمة لهذا البرنامج.

وأثنى الشيخ أحمد بن حميد، على وزارة تنمية المجتمع الشريك الرئيسي للبرنامج، وعلى جميع الشركاء الاستراتيجيين الداعمين، والمؤسسات والدوائر التابعة لحكومة عجمان شاكراً ما قدموه من جهد كبير في دعم مسيرة النجاح.

وقال إن البرنامج الصيفي في دورته الثالثة، سيعمل على مجموعة مختلفة من البرامج والأنشطة النوعية والتي تخدم مختلف شرائح المجتمع من الأطفال والشباب والأسر، كما سيهتم بالأنشطة المتخصصة لأصحاب الهمم.

وتقدمت حصة بوحميد، بوافر الامتنان والعرفان لصاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، على دعمه المستمر للبرامج والمبادرات الاجتماعية، وحرصه على تعزيز جهود وزارة تنمية المجتمع في استثمار طاقات مختلف شرائح المجتمع لما يحقق المنفعة العامة خلال الإجازة الصيفية، عبر خلق الوقت المثمر لمختلف الأعمار.

كما تقدمت بالشكر لسموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، على رعايته الداعمة لإنجاح برنامج «صيفنا سعادة» بدورته الجديدة 2022، مشيرةً إلى أن رعايته الكريمة تعكس حرصه على الحفاظ على توفير بيئة محفزة لإسعاد الأبناء وأولياء أمورهم على أرض الإمارات بشكل عام وإمارة عجمان بشكل خاص.

وأكدت أن الوزارة تحرص على التواصل مع شركاء البرنامج من مؤسسات الدولة والجهات المعنية لتحقيق الهدف المشترك في تلبية احتياجات ومتطلبات الأسر والأبناء بما يضمن إكسابهم الكثير من المهارات، وإلحاقهم بفعاليات ترفيهية تحوِّل فصل الصيف إلى أوقات ممتعة ومفيدة، ومملوءة بالطاقة الإيجابية التي تجعل الإنسان مقبلاً على الحياة بروح معنوية عالية، مشيرةً إلى أن الوزارة ستبذل قصاراها لتهيئة بيئة مجتمعية يعيش في ظلها الجميع بسعادة وفرح، عبر إطلاق مبادرات ترسِّخ القيم النبيلة من محبة وتسامح يزدهران في مجتمع الإمارات في ظل القيادة الرشيدة التي اتخذت هذه القيم أسلوباً للحياة.

وقال أحمد الرئيسي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبرنامج إن «صيفنا سعادة» وضع بعد الاطلاع على أفضل الممارسات في صناعة أنشطة وفعاليات ومسابقات متميزة قائمة على العلم والمعرفة والثقافة والتفاعل بين المشاركين بالإضافة إلى البرامج التطويرية والإبداعية إلى جانب الرياضة والترفيه في البرنامج لتلبية رغبات كافة الفئات.

وأضاف: نثق تماماً بأن البرنامج في هذه الدورة سيكون امتداداً للنجاحات التي تحققت، ويمضي وفق توجيهات صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، ومتابعة سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، لأنه من المبادرات المجتمعية التي تشحذ همم أبناء الوطن وتنمّي مواهبهم في كل المجالات وترسم لهم خارطة الطريق نحو مستقبل واعد ومشرق. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"