عادي

«أبوظبي للتقاعد»: 96% نسبة الالتزام الزمني في تقديم الخدمات

21:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر صندوق أبوظبي للتقاعد

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

كشف صندوق أبوظبي للتقاعد، عن أن نسبة الالتزام الزمني في تقديم خدماته لكافة المتعاملين خلال 2022 بلغت 96.4% وفقاً لنتائج المؤشرات التشغيلية؛ حيث يحرص الصندوق على مراعاة الدقة والسرعة في تقديم خدماته، وتم تحديد معدل زمني لتقديم كل خدمة على حدة.

وأوضح الصندوق في تصريحات خاصة ل«الخليج» أنه كان قد استحدث 8 خدمات جديدة على التطبيق الإلكتروني الخاص به، ليصبح إجمالي الخدمات التي يقدمها التطبيق 15 خدمة إلكترونية، وذلك لتقديم خدمات الصندوق بطريقة بسيطة وواضحة، حرصاً منه على راحة المتعاملين وسعادتهم.

ولفت إلى أن الثمانية خدمات المستحدثة تتضمن تفاصيل الاشتراكات، استخراج الشهادات، تحديث البيانات، عرض تفاصيل الاستقطاع، عرض البيانات المالية، متابعة الطلبات، عرض تفاصيل مدة الخدمة، تفاصيل الراتب الخاضع للاستقطاع.

وعن أبرز الميزات التقنية للتطبيق أفاد الصندوق بأن هناك نحو 14 خدمة هي: التصميم التفاعلي، والتحكم بحجم الخط، وخدمة الإشعارات، وميزة الوضع الداكن، التنقل بين الحسابات، والرسوم التوضيحية، ومتابعة خطوات الطلب، والتحكم بطريقة عرض المعلومات، والتعرف إلى الوجه للدخول، وخدمة الملف الشخصي، وعرض الخدمات الأكثر استخداماً في الصفحة الرئيسية، وتعبئة البيانات تلقائياً عند تسجيل الدخول، واستخدام الأصبع الواحد للاستخدام، والنقرة الواحدة للاستخدام.

وبين الصندوق أن التطبيق المطور يتيح أعلى معايير تقديم الخدمة عبر الأجهزة الذكية؛ إذ يوفر العديد من الميزات التقنية المطورة التي تضمن سهولة إنجاز الخدمات، كما يتميز بتصميم تفاعلي إبداعي يتيح سهولة التصفح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"