عادي

«بالمز الرياضية» تكرّم أبطال «جوجيتسو الألعاب العالمية»

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كرّمت شركة بالمز الرياضية ثلاثة من لاعبي منتخب الإمارات للجوجيتسو حققوا إنجازاً رياضياً وتاريخياً غير مسبوق بحصدهم 5 ميداليات ملونة من بينها ذهبيتان، في دورة الألعاب العالمية التي أقيمت في مدينة برمنغهام في الولايات المتحدة الأمريكية واختتمت الأحد الماضي.

وقدمت الشركة مكافأة مالية للأبطال تكريماً وتحفيزاً للثلاثي الذين شرفوا الوطن في المحافل العالمية بحصد الميداليات الذهبية؛ لكون ما حققوه يعد الإنجاز الأكبر والأهم لأي منتخب إماراتي خلال مشاركاته التاريخية في هذه الدورة العالمية المهمة التي تنافس في نسختها هذه المرة 3600 لاعب ولاعبة من 100 دولة حول العالم في 36 رياضة مختلفة.

وشمل التكريم البطل فيصل الكتبي الذي فاز بذهبيتين في وزن 85 كيلوغراماً، وفي الوزن المفتوح محمد السويدي الذي حصد الميدالية الفضية في وزن 69 كيلوغراماً، وشما الكلباني التي حققت ميداليتين برونزيتين في وزن 63 كيلوغراماً والوزن المفتوح.

وثمن فؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية دعم القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين بشكل عام ولرياضة الجوجيتسو، كما أثنى على نجاح اتحاد اللعبة برئاسة عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي في قيادة مسيرة جوجيتسو الإمارات نحو الإنجازات في كافة المحافل.

وقال درويش إن ما حققه المنتخب في الولايات المتحدة يعتبر إنجازاً تاريخياً، وإن شركة بالمز الرياضية عملت على تكريم الأبطال لكونهم استحقوا ذلك، عطفاً على رفع اسم دولة الإمارات عالياً في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"