عادي

«الصقور» يتأهب لمعسكر صربيا

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
11

يواصل فريق الإمارات، برنامج إعداده وتدريباته، تأهباً لاستحقاقات الموسم الكروي الجديد، بقيادة المدرب فتحي العبيدي وجهازه الفني.

وأشار عبد الله العاجل، مشرف عام الفريق، إلى أن الفريق بدأ تجمعه الداخلي يوم 4 يوليو الجاري ويستعد لخوض مباراة ودية في نهاية الشهر أمام مصفوت قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي المقرر في صربيا من 2 وحتى 22 أغسطس المقبل.

وأشاد العاجل بالمجهود الكبير لإدارة النادي برئاسة يوسف البطران وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية والسرعة الكبيرة في تجهيز الفريق.

وقال: نأمل من خلال المعسكر خلق فريق متجانس يتحلى بالروح القتالية التي هي هدفنا الأساسي في دوري الدرجة الأولى، لتحقيق الهدف الأهم وهو العودة لدوري أدنوك للمحترفين.

وأشاد العاجل باللجنة الفنية، والتي كان لها دور كبير منذ نهاية الموسم الماضي في إتمام صفقات مميزة واقتصادية جداً، وفرت على النادي الكثير من المال من خلال حسن مفاوضاتها، حيث تم الاتفاق على وضع استراتيجية معينة، تقوم على الاعتماد على اللاعبين المتعاقد معهم وتصعيد مجموعة شابة من الرديف، وخاصة أن المدرب فتحي العبيدي من المدربين الذين يجيدون اكتشاف النجوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"