عادي

دورة تدريبية عن أساسيات التصوير الضوئي

21:32 مساء
قراءة دقيقتين
ؤسسة حمدان بن راش

استضافت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، دورة تدريبية حول التصوير الضوئي نظّمتها جمعية توعية ورعاية الأحداث، وشارك فيها طلاب وطالبات من مختلف مدارس الدولة. وانعقدت الدورة بمقر المؤسسة لمدة أسبوعين، وشهدت تدريباً مكثّفاً للطلاب والطالبات المشاركين على أساسيات وفنون التصوير الضوئي، لتنمية مهاراتهم في هذا المجال.

شهد حفل تكريم المشاركين في الدورة حضوراً من مؤسسة حمدان التعليمية، وجمعية توعية ورعاية الأحداث والمهتمين بمجال التصوير الضوئي والطلبة المتدربين. وتضمّن كلمة لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وكلمة لجمعية توعية ورعاية الأحداث، وكلمة مثّلت الطلبة المشاركين في الدورة الذين أعربوا عن سرورهم وسعادتهم بالمشاركة في هذه الدورة التي سلّطت الضوء على فنون التصوير الضوئي ووسعت مداركهم في هذا المجال الحيوي، نظراً لأهميته المتنامية في عصر الميديا الاجتماعية والمحتوى الرقمي حالياً.

وقال د.جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء، الأمين العام للمؤسسة: «تأتي مشاركة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في تنظيم هذه الدورات التدريبية واستضافتها من منطلق حرصها على المساهمة في تنفيذ رؤية القيادة الرشيدة، في تمكين البرامج التعليمية الموجهة للطلبة وتنمية معارفهم ومهاراتهم، ودعم المؤسسات المجتمعية وخاصة الجمعيات المعنية بخدمة المجتمع التعليمي لا سيما تلك المؤثرة في تعزيز الإبداع والابتكار، وإثراء المشهد الثقافي والابداعي لدولة الإمارات على الخارطة العالمية.

وأشاد د.محمد مراد عبدالله، الأمين العام لجمعية توعية ورعاية الأحداث، بدور مؤسسة حمدان في دعم التعليم على كافة المستويات، وحرصها على رعاية البرامج والأنشطة المعرفية والمهارية في المجتمع، وأوضح بأن الجمعية وبتوجيهات ومتابعة رئيس مجلس إدارتها الفريق ضاحي خلفان تميم، تولي اهتماماً خاصاً للبرامج الطلابية في الفترة الصيفية وتسعى إلى استثمار الفرص المتاحة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع للاستفادة منها في شغل أوقات فراغ الطلبة بما هو نافع لهم وللمجتمع. وفي سبيل تحقيق ذلك ترتبط بشراكات استراتيجية مع المؤسسات، وخاصة المعنية بالتعليم والأحداث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"