عادي

تحسين خدمات الوقاية والعلاج والتأهيل لأصحاب الهمم

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مذكرة تفاهم مع هيئة الرعاية الأسريّة في أبوظبي بشأن التعاون المشترك والتنسيق فيما بينهما في مجال تقديم خدمات إدارة الحالات الاجتماعية بمختلف أشكالها وخدمات الوقاية والعلاج والتأهيل والتدريب وتبادل البيانات عن أصحاب الهمم وأسرهم.

وقع مذكرة التفاهم عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسة، وعن هيئة الرعاية الأسريّة الدكتورة بشرى عبد الله الملا، مدير عام الهيئة.

وتنص مذكرة التفاهم على تعاون الجانبين في إعداد وتنفيذ البرامج الوقائية والعلاجية والتأهيلية، والتدريبية لأصحاب الهمم، وتبادل البيانات والمعلومات والتقارير المختلفة لذوي الاختصاص وفق الوسائل المتاحة، واستحداث قنوات خاصة لأصحاب الهمم لتقديم البلاغات والشكاوى.

وقال عبد الله الحميدان: إن المؤسسة تبرم مذكرات تفاهم واتفاقيات مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة بهدف تقديم أفضل الخدمات المتخصصة للمستفيدين من أصحاب الهمم وأسرهم لتمكينهم من الاندماج في المجتمع.

ومن جانبها قالت الدكتورة بشرى الملا: إن المذكرة ستساهم في تقديم خدمات اجتماعية شاملة للمتعاملين من خلال تطبيق أحدث المفاهيم في تكامل الخدمات وإدارة الحالات الاجتماعية، مؤكدةً التزام الهيئة بالعمل على التطوير والتحسين المستمر للخدمات المقدمة بما يحقق أقصى درجات الكفاءة والفاعلية ويلبي الاحتياجات الاجتماعية المتغيرة للأسرة والمجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckswkex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"