عادي

أحمد خليل يوقع سنتين للبطائح

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:عصام هجو

أعلن نادي البطائج الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى تعاقده رسمياً مع المهاجم أحمد خليل،قادماً بعقد انتقال حر،بعدما سبق له اللعب في أندية شباب الأهلي والجزيرة والعين.

وبقي أحمد خليل الذي وقع مع البطائح لمدة سنتين من دون ناد منذ يناير/ كانون الثاني الماضي بعد فسخ عقده مع شباب الأهلي،لكنه بالتأكيد سيكون مكسب كبير، ولاسيما في حال استعاد المستوى الذي كان عليه وجعله أفضل لاعب في آسيا عام 2015.

ودعم البطائح صفوفه بصفقات عدة ومميزة، حيث ضم خميس إسماعيل بعقد انتقال حر، والبرتغالي جواو نوفايس، صانع ألعاب نادي سبورتينغ براغا،ودعم صفوفه كذلك بضم الحارس عبدالله صنقور قادماً من خورفكان بعقد انتقال حر، إلى جانب التعاقد مع الدولي الجنوب إفريقي تيبانج فيتي (28 عاماً) لاعب ارتكاز فريق بيلينينسيس البرتغالي.

وتعاقد البطائح حتى الآن مع 20 لاعباً، ما بين مواطنين وأجانب تم ضمهم دعما لطموح البقاء والاستمرار بدوري المحترفين، وبينهم أيضاً حبوش صالح لاعب الوصل السابق، وراشد عبدالله حارس مرمى شباب الأهلي السابق، ومحمد خلفان وعلي البلوشي،والمدافع البرتغالي أرتور خورخي، ولاعب الوسط البرازيلي لورينسي رودريجيز، والكاميروني أناتول أبانج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2vazrz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"