عادي

أمينة الدبوس: بدعم القيادة الإماراتية تصدّرت نساء العالم

22:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
16

دبي: "الخليج"

قالت أمينة الدبوس، المديرة التنفيذية لـ«جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة» والمنبثقة من جمعية النهضة النسائية بدبي: بمناسبة يوم المرأة الإماراتية لا بدّ لنا من أن نترحم على روح حكيم العرب نصير المرأة ومنفذ فجر النهضة المباركة. زايد الخير، طيّب الله ثراه، وفارس التمكين للقطاعات النسائية الإماراتية الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله.

واحتلت الإماراتية صدارة نساء العالم بفضل الله سبحانه وتعالى، ومساندة دولة الإمارات بقيادتها الرشيدة.

ويسعدنا أن نرفع أسمى آيات التهاني إلى سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، سند المرأة ونهر العطاء دعماً للأسرة والمرأة.

ونثمّن جهودها المثمرة في فضاءات العمل الأسري والمجتمعي الخلّاق وهنا نقف مهنّئين أم الجود قرينة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سموّ الشيخة هند آل مكتوم، رئيسة جائزة الشيخة لطيفة، ومثمّنين دعمها للطفولة حتى سمت وارتقت طفولتنا إبداعاً وتميزاً، كما نثمن دعمها للطالبات الإماراتيات في مختلف المراحل الدراسية، واحتضانها للأيتام وأسرهم بتجرد ونكران ذات.

كما نثمن دور، قرينة سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، سموّ الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد، راعية الجائزة، على دورها المتميز في كتابة تاريخ إبداع الطفولة الإماراتية بحروف من نور.

كما نثمّن دور رئيسة جمعية النهضة النسائية دبي دبي الشيخة أمينة الطاير، على مساندتها ومناصرتها ومتابعتها الحثيثة لخطط المرأة عامة والأمومة والطفولة خاصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s35wupm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"