عادي

يسرق 5 آلاف درهم بعد تهديد عاملاً بسكين

17:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي
محاكم دبي

دبي: محمد ياسين
سرق إفريقي، بالاشتراك مع آخر هارب، بالإكراه 5 آلاف درهم وهاتفاً من شركة لبيع المواد الغذائية في منطقة هور العنز بدبي، فدانته محكمة الجنايات وقضت بحبسه حضورياً والآخر غيابياً 6 أشهر وتغريمهما بالتضامن 5400 درهم، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.
تعود تفاصيل القضية إلى مايو الماضي، حين تقدم صاحب شركة إفريقي ببلاغ يفيد بتعرض مقر عمله للسرقة، وبحسب إفادته فإنه تلقى اتصالاً من أحد العاملين بشركته، يفيد بدخول 4 أشخاص إلى مقر الشركة، وإجباره على فتح صندوق المحاسبة، بعد تهديده بالقتل بسكين كان بحوزتهم، حيث أبلغ الشرطة بالواقعة.
وبحسب إفادة شرطي في التحقيقات، فإن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات وتعرف إلى أحد الجناة، وقبض عليه في إمارة مجاورة، وخلال التحقيق معه نفى ارتكابه الجريمة، وبرر وجوده بالقرب من مكان الجريمة بمرافقته «الهارب» الذي تعرف إليه أثناء ممارسته الرياضة وآخرين، حيث طلب منه توصليهم بمركبته إلى منطقة هور العنز.
وتابع أنه انتظر في الموقع الذي حدده «الهارب» 10 دقائق، حيث تجول مقابل شركة لبيع الأغذية، ومن ثم حضروا جميعاً وطلبوا منه توصيلهم إلى إمارة مجاورة. فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckk7s56

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"