عادي

«أبوظبي للتقاعد»: تسجيل 116 جهة عمل تستفيد من 10 خدمات إلكترونية

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

كشف صندوق أبوظبي للتقاعد عن تسجيل 116 جهة عمل جديدة، حتى نهاية العام الماضي؛ حيث بلغ عدد جهات العمل حينها 1659 جهة عمل، مقارنة بنحو 1543 جهة عمل في عام 2020، وتستفيد تلك الجهات من 10 خدمات إلكترونية عبر موقع الصندوق الإلكتروني الرسمي.

وأوضح الصندوق، أن جهات العمل تعد من أهم الشركاء الاستراتيجيين للصندوق، ويسعى دائماً لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم، ويقصد بجهات العمل؛ كل جهة في القطاع الخاص أو الحكومي تخضع لقانون التقاعد في إمارة أبوظبي وتستخدم موظفين وتدفع عنهم اشتراكات لصندوق أبوظبي للتقاعد، وبلغ عدد جهات العمل المسجلة لدى الصندوق حتى نهاية عام الماضي 1659 جهة عمل، منها 1341 في القطاع الخاص، و318 في القطاع الحكومي.

وأشار إلى أنه يقدم ما يقارب 10 خدمات إلكترونية عبر الموقع الإلكتروني هي: تحديث بيانات جهات العمل، طلب ضم الخدمات السابقة، تسجيل مؤمن عليه جديد، طلب اجتماعات توضيحية حول قانون التقاعد، طلب صرف مكافأة نهاية خدمة، طلب صرف معاش تقاعدي، نقل مؤمن عليه، الموافقة على طلب ضم خدمة، تحديث بيانات المتعامل، تحديث بيانات التغيير على الاشتراكات يمكن لجهات العمل الحصول على كافة خدمات الصندوق إلكترونياً، مؤكداً أنه يمكن لجهات العمل الحصول على كافة خدمات الصندوق إلكترونياً.

وحدد الصندوق 5 وثائق لتسجيل جهة العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49rpax4t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"