عادي

إطلاق نادٍ للسيارات الخارقة في الإمارات

19:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت شركة «بول بوزيشن جروب» لاستشارات السيارات ومقرها في دبي نادياً حصرياً للسيارات الخارقة في الإمارات، ويستهدف الإطلاق الرسمي لنادي «بي 1 سوبركار لايف - P1 Supercar Life» أكثر عشاق السيارات الخارقة انتقائية الراغبين بمستويات أعلى من التفرد والراحة بصحبة أقرانهم ذوي التفكير المماثل.

وسيكون بإمكان أعضاء النادي استخدام مركز مخصص للسيارات ورياضة السيارات سيجري افتتاحه العام المقبل، إضافة إلى جدول زمني للفعاليات المرموقة التي تضم سباقات الحلبات وجولات كبار الشخصيات - VIP tours.

وقال رايان تراتش، المدير الإداري لشركة «بول بوزيشن جروب» التي أسست نادي «بي 1 سوبركار لايف»: «تم تأسيس نادي «بي 1 سوبركار لايف» لإنشاء ملكية نشطة وبعد إضافي لأصحاب السيارات الخارقة الكرام».

وأضاف: «تتمحور روح النادي حول فنون القيادة، والتجارب الشائقة الفريدة التي لا يمكن أن توفرها سوى السيارات الخارقة الحقيقية لمالكيها، وسيكون أعضاء نادينا الكرام مالكي سيارات خارقة حقيقية يتوقون لاكتشاف كيف من المفترض اختبار سياراتهم».

وسوف يحصل أعضاء نادي «بي 1 سوبركار لايف» بشكل حصري على سلسلة أجندة الفعاليات والأحداث المرموقة على مدار العام، بدءاً من أربعة أيام خاصة على حلبة دبي أوتودروم وحلبة مرسى ياس في أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2eznzm5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"