عادي
إنجاز جديد للرياضات البحرية

الإمارات تحصد 10 ميداليات دولية في الدراجات المائية

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
أبطال الإمارات في لقطة تذكارية

اختتم أبطال الإمارات مشاركتهم في الجولة الأولى للبطولة الدولية للدراجات المائية فئة الجي إس بي، والتي أقيمت في بولندا بإضافة 5 ميداليات بعد تحقيق عبدالله الحمادي المركز الأول وذهبية فئة برو رون أباوت ستوك من فريق شرطة دبي، وأيضاً تحقيق سلمان العوضي المركز الثاني وفضية فئة نوفيس رون أباوت ستوك من فريق شرطة دبي أيضاً.

أحرز خالد المازمي من فريق الشارقة المركز الأول وذهبية إكسبرت رون أباوت، وفاز سلطان الحمادي من فريق الشارقة بالمركز الثاني وفضية فئة إكسبرت أوبن، وحقق علي آل علي المركز الثاني وفضية فئة جونيور سكي لايت من فريق بي آند أو مارينز.

ورفع أبطال الإمارات رصيدهم إلى 10 ميداليات في المجموع العام للبطولة بعد أن سبق وحقق الأبطال في فئة البراعم لليوم الأول 5 ميداليات مختلفة، وتمكن علي آل علي من فريق بي أند أو مارينز من تحقيق المركز الأول وذهبية فئة جونيور 15 لايت، في حين حقق عبد الله العوضي من شرطة دبي المركز الثاني وفضية نوفيس سكي لايت، وحل سهيل راشد الطاير من شرطة دبي في المركز الثاني وفضية جونيور 15 لايت، وفي فئة جونيور 15 لايت حقق أحمد سالم الطاهر من شرطة دبي المركز الثالث والبرونزية، بالإضافة إلى حلوله ثالثاً أيضاً وتحقيقه برونزية فئة 12 لايت.

وهنأ جمال الجناحي عضو اتحاد الإمارات للرياضات البحرية جميع المشاركين في البطولة من الفرق الإماراتية مؤكداً أن المشاركة القوية والهدف قد تحقق بإحراز 10 ميداليات في المنافسة، وقال: كنا نطمح إلى تحقيق 9 ميداليات ووصلنا إلى رقم 10 وهو رقم مرضٍ بالنسبة لنا خاصة مع تجهيزنا المسبق لكل الأبطال قبل الحدث.

الجدير بالذكر أن الجولة المقبلة من البطولة ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أكتوبر في أريزونا، وتقام الجولة النهائية في تايلاند في ديسمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxhamf9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"