عادي
يتفقد 4 مجالس أحياء لتعزيز التواصل بين الأهالي

النعيمي: عجمان مدينة عيش هانئة للجميع وتوفّر احتياجات المجتمع

20:33 مساء
قراءة دقيقتين

تفقد صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، 4 مجالس أحياء بالإمارة، وتضم الرقايب، والصفيا، والأمين، والحميدية، ضمن خطة إنشاء 12 مجلس أحياء في مناطق عدة بعجمان، لتعزيز التواصل بين أهالي الإمارة، وضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع.

ورافق سموّه، في الجولة التفقدية، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، المدير العام لمكتب شؤون المواطنين، وعبد الرحمن محمد النعيمي، المدير العام لدائرة البلدية، وحمد بن غليطة الغفلي، رئيس مكتب حاكم إمارة عجمان، والدكتور المهندس محمد بن عمير المهيري، المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بدائرة البلدية، ومريم المعمري، المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين.

وأكد صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، أن إمارة عجمان مدينة عيش هانئة للجميع، وتحرص على توفير احتياجات المجتمع، وعليه قدمنا كل أنواع الدعم لتنفيذ مشاريع مجالس أحياء عجمان، والهادفة لتوفير أماكن تجمع السكان في مختلف المناسبات. كما تعد ملتقى عاماً للمناقشة وتبادل الآراء والخبرات.

الصورة

وأضاف أن دائرة البلدية، بالتعاون مع مكتب شؤون المواطنين، واصلا العمل البنّاء لإعداد خطة طموحة تلبّي توقعات السكان، موضحاً أن المجالس توزعت في المناطق الحيوية، وفقاً لدراسات ومنهجيات معتمدة، لتكون منابر معاصرة لإقامة المناسبات وتعزيز الفعاليات، والتركيز على هوية عجمان المحافظة على التواصل والتلاحم الاجتماعي.

فيما قدم الشيخ راشد بن حميد، شرحاً مفصلاً لصاحب السموّ حاكم عجمان، عن مجالس الأحياء ومراحل العمل بها وأهدافها المنشودة. مثمّناً دعم القيادة الحكيمة وتمكينها للجهات المخولة بتنفيذ المجالس التي تعدّ حلقة وصل بين أبناء المجتمع. كما تقدم خدماتها للجهات الحكومية لإيصال رسائلها وتوجد حلقة وصل بين المواطن ومختلف المؤسسات.

وأوضح الشيخ عبدالله بن ماجد، أن مكتب شؤون المواطنين أطلق تطبيق حجز المجالس الذي يمكّن أفراد المجتمع والمؤسسات من حجز المجالس، باستخدام الهوية الرقمية على مدار الأسبوع، بما فيها أيام العطلات من 9 صباحاً إلى 11 مساءً.

ووجه صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، بمواصلة أعمال إنجاز المجالس المقرر إنجازها بالكامل عام 2023. (وام)

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cd3e5fb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"