عادي

روبليف يعود إلى أبوظبي للدفاع عن لقبه في بطولة مبادلة للتنس

19:14 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس «شركة فلاش للترفيه» عن عودة أندريه روبليف إلى أبوظبي في ديسمبر/ كانون الأول المقبل للدفاع عن لقبه، لينضم إلى قائمة النجوم ال6 المشاركين من فئة الرجال، والتي تضم أيضاً كلاً من كارلوس ألكاراز، وكاسبر رود، وثلاثة أسماء بارزة ستكشف عنها الجهة المنظمة قريباً.

وحصد أندريه روبليف صاحب ال24 ربيعاً، والذي حقق التصنيف الخامس عالمياً كأعلى إنجاز في مسيرته الاحترافية، أول ألقابه في بطولة مبادلة العالمية للتنس بعد فوزه على أندي موراي بثلاث مجموعات متتالية في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في ديسمبر الماضي.

ويملك روبليف في سجله 11 لقباً فردياً وثلاثة ألقاب زوجية ضمن منافسات الجولة العالمية لرابطة محترفي التنس، كما فاز بذهبية المنافسات الزوجية المختلطة في أولمبياد طوكيو 2020 إلى جانب مواطنته أناستاسيا بافليوتشينكوفا، ووصل إلى مرحلة ربع النهائي في البطولات الكبرى في خمس مناسبات، بما فيها نسخة هذا العام من بطولتي فرنسا وأمريكا المفتوحتين.

وقال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: «كانت نسخة العام الماضي رائعة لعدة أسباب، منها عودة البطولة بعد فترة الانقطاع والمنافسات القوية بين اللاعبين. وكان فوز أندريه باللقب مستحقاً، ونحن مسرورون للغاية لعودته إلى أبوظبي مجدداً إلى جانب الجيل المقبل من النجوم، مثل كارلوس وكاسبر وأُنس وإيما. وتعِدُ النسخة ال14 من البطولة الجمهور بثلاثة أيام حافلة بالمتعة والإثارة داخل الملعب وخارجه».

وتقام النسخة الرابعة عشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، هذا العام بين 16 و18 ديسمبر في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة 6 من أبرز نجوم رياضة التنس؛ حيث يشهد يوم الافتتاح مواجهة حماسية بين اللاعبتين المشاركتين في فئة السيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4y59thw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"