عادي

جارديم: الخوف ليس في قاموسي ولا أخشى العين

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
جارديم

دبي: مسعد عبدالوهاب

استبق البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب شباب الأهلي مباراة فريقه مع نظيره العين السبت في دوري أدنوك للمحترفين بتصريحات واثقة صعّد فيها نبرة التحدي بقوله رداً على سؤال «الخليج الرياضي» عن رأيه في مواجهة حامل لقب الدوري بقوله:«أنا مدرب الخوف ليس في قاموسي منذ زمن لأنني مررت بتجارب كثيرة في أوروبا وفي المنطقة العربية، وتراكم الخبرات التدريبية التي مررت بها ما بين الفوز والخسارة أنساني الخوف منذ زمن بعيد لذلك لا أخشى أي فريق وأجهز فريقي دائماً ليلعب ويكسب المباريات،وهذه قناعتي الأساسية».

وأضاف المدرب البرتغالي:«تمرست أمام الفرق الكبيرة وأعود للتأكيد على أن الخوف ليس في قاموسي،صحيح أنه لابد أن أحترم الضيف خاصة إذا كان العين حامل اللقب ويضم عناصر متميزة لكنني لا أخشاه،ومن الوارد أن نخسر مباراة لكني وكل الجهاز الذي يعمل مع الفريق نحقق الأهداف فلا يمكن أن توقف خسارة طموحنا وكذلك الفوز بمباراة لن يجعلنا أقوياء بل في نجاح مشروع النادي تكمن القوة،وأنا أبني فريقاً وعندنا العديد من الأهداف،حيث نلعب وننافس في كل المسابقات وقد استثمرنا في لاعبين جدد وكسبنا مجموعة رائعة».

وتابع:«هي مباراة جميلة مع فريق نتشارك معه نفس النقاط وبالنسبة لنا نحن متحمسون للغاية لهذه المباراة وسنلعب بقوة كما هو حالنا في كل المباريات».

وعن توظيفه لبعض اللاعبين في مراكز لعب جديدة على غرار محمد جمعة بيليه قال:«نعم قمت ببعض التغييرات من أجل خدمة الفريق واللاعبون هم الذين يعطوني المؤشرات لأدفع بكل منهم في المركز المناسب لصالح الفريق والاختبار يكون في المباريات،ومنهم من يتمسك بالفرصة وينجح ويحقق المطلوبة».

وعن جاهزية كارتابيا قال:«كارتابيا الآن جاهز لمباراة العين بنسبة 100%».

وعن إيجور جيسوس ومدى الوقت الذي يحتاجه للعودة بالتحديد قال: الجهاز الطبي نصح بعدم مشاركته أمام العين وسنرى الموقف في المباراة التي تليها بالنسبة لمشاركته من عدمها والأمر يتوقف على اكتمال تعافيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xhkur6h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"