عادي
محمد بن زايد: نتطلع إلى العمل مع لولا دا سيلفا لتعزيز العلاقات

رئيس الدولة ونائبه يهنّئان رئيس البرازيل بفوزه في الانتخابات

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، اتصالاً هاتفياً الليلة الماضية مع لويس ايناسيو لولا دا سيلفا، هنأه خلاله بانتخابه رئيساً لجمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة في خدمه وطنه وشعبه. 
وأعرب سموه، عن تطلعه إلى التعاون والعمل المشترك مع الرئيس البرازيلي المنتخب، خلال الفترة المقبلة، لمواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، خاصة التنموية والاقتصادية بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الصديقين. 

1

من جانبه عبر لويس ايناسيو لولا دا سيلفا، عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لتهنئته ومشاعره الطيبة، مؤكداً حرصه على تنمية العلاقات الإماراتية - البرازيلية على مختلف المستويات.
و بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى لولا دا سيلفا، بفوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية البرازيل الاتحادية.
كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقية تهنئة مماثلة إلى لولا دا سيلفا. 
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yz5bfuhe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"