عادي

حامل علم إيطاليا يفقد خاتمه في نهر السين

13:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: ضمياء فالح

كشف الإيطالي جيانماركو تامبيري (32 عاماً) البطل الأولمبي في الوثب العالي عن فقدانه خاتم زفافه في نهر السين أثناء حمله علم إيطاليا في مسيرة القوارب بحفل افتتاح أولمبياد باريس الجمعة.

ونشر تامبيري، الذي حمل العلم بالشراكة مع بطلة المبارزة أريانا أريغو، على حسابه في إنستغرام صورة لنفسه مع فوتوشوب لشخصية فرودو من مسلسل «ملك الخواتم» وكتب تحتها معتذراً لزوجته شيارا بونتيمبي تامبيري:«آسف حبيبتي، الكثير من الماء وفقدان الكثير من الكيلوجرامات في آخر بضعة أشهر أو ربما كثرة الحماس غير مسؤول وربما الأسباب الثلاثة معاً. تبقى الحقيقة أنني شعرت بالخاتم يتزحلق بعيداً، شاهدته يطير من إصبعي وتابعته بنظري حتى سقط على أرضية القارب وارتد ليسقط في النهر. كانت لحظات لكني شعرت بأنها دهراً لكن لو قدر ضياع الخاتم ما كان ليضيع في مكان أفضل من السين، سيبقى إلى الأبد في قاع نهر مدينة الحب».

ويعتقد تامبيري أن ما حصل سيكون عذراً لتجديد نذوره في حفل زواج ثانٍ وأضاف:«فليكن ضياع الخاتم فألاً حسناً لأعود للمنزل بذهب أكبر».

وسينافس تامبيري، بطل أوروبا، في ال7 من أغسطس المقبل على ملعب ستاد دو فرانس بحلته الجديدة بعدما صنع التاريخ في ألعاب طوكيو 2020 عندما شارك القطري معتز برشم الميدالية الذهبية في الوثب العالي وجذبا الأنظار بعناق الصداقة بعد كسر الرقم القياسي معاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dwwxutn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"