عادي

أندريك يبكي عند تقديمه لاعباً لريال مدريد

13:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أندريك يلوح للمشجعين
أندريك يعانق والده تحت أنظار العائلة
أندريك يمسح دموعه

متابعة: ضمياء فالح

تجمع أكثر من 43 ألف مشجع في حفل تقديم البرازيلي أندريك لاعباً لريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو.

وحضر أندريك برفقة والديه والعائلة وارتدى قميص الريال لأول مرة بالرقم 16 وقال له رئيس النادي فلورنتينو بيريز:«هذه هي اللحظة التي كنت تحلم بها في طفولتك، تلك القناعة قادتك لتحقيق حلمك، ذاك الحلم الذي كان لديك عندما كنت بعمر 9 سنوات في مؤسسة ريال مدريد. أداؤك وأهدافك تبهر المشجعين وتدفعهم للوقوف على أقدامهم ونحن سعداء لأنك أصبحت جزءاً من العائلة».

وعلق المهاجم الذي دخل تاريخ البرازيل لكونه ثاني أصغر هداف في تاريخ الدوري البرازيلي عندما ساعد بالميراس لحصد اللقب 2022 متحدثاً باللغة الإسبانية بطلاقة:«هذا جنون، أنا سعيد جداً. اشجع ريال مدريد منذ الصغر والآن سألعب فيه، أنا سعيد وعائلتي سعيدة أيضاً ولا توجد كلمات تصف شعوري. تحول الحلم لواقع وممتن للجميع والآن سنردد معاً هلا مدريد».

وبعد تفاعل المشجعين معه غلبته الدموع وقال:«لن أكذب عليكم، لم أتوقع هذا الكم من الحضور لرؤيتي».

ومضى عامان منذ توقيع أندريك للريال قادماً من بالميراس البرازيلي لكنه لم يحتفل بعيد ميلاده ال18 إلا في ال21 من يوليو الجاري كي يتمكن من توقيع أول عقد احترافي في مسيرته وفق اللوائح ومن المتوقع أن تكون صفقته بحدود ال35 مليون يورو وقد ترتفع ل60 مليون يورو مع المكافآت والحوافز، فيما كشف نادي بالميراس أن صفقة أندريك هي الأكبر في تاريخ كرة القدم البرازيلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpc78sdm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"