عادي
رافق جوكو ويدودو في جولة بجناح الإمارات

البواردي يزور معرض ومنتدى إندونيسيا للدفاع 2022

21:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
  • الرئيس الإندونيسي يشيد بمستوى المعدات العسكرية للشركات الوطنية الإماراتية

زار محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع والوفد المرافق له فعاليات الدورة التاسعة من معرض ومنتدى إندونيسيا للدفاع 2022، المقام حالياً في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

ورافق البواردي الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو في جولة لجناح دولة الإمارات، الذي يضم العديد من الشركات الوطنية الإماراتية المشاركة في المعرض، وأطلع على أهم التقنيات الحديثة في مجال الصناعات العسكرية والدفاعية والذكاء الاصطناعي.

وأشاد جوكو ويدودو بمستوى المنتجات والمعدات العسكرية التي طرحتها الشركات الوطنية الإماراتية خلال المعرض، مؤكداً أن الإمارات تمتلك قدرات مبتكرة ومتطورة في الصناعات العسكرية، كما أشاد بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الصعد، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وخاصة في المجالات العسكرية والدفاعية والصناعات العسكرية.

وقام البواردي والوفد المرافق له بجولة في المعرض، شملت عدداً من أجنحة الدول ومنصات عرض الشركات الإقليمية والدولية المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية، اطلع خلالها على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في قطاع الدفاع والأمن وتقنيات الأسلحة المتطورة، وبرامج التدريب، وأنظمة المحاكاة. كما تفقد عدداً من الأجنحة والشركات الوطنية الإماراتية المشاركة في المعرض، وأطلع على أهم التقنيات الحديثة التي يقدمونها، كما زار منصة الشركات الإندونيسية المتخصصة في المجلات الدفاعية والأمنية.

وأكد أهمية معرض ومنتدى إندونيسيا للدفاع 2022 على خارطة المعارض العالمية للصناعات الدفاعية، وثمّن الدعوة إلى حضور فعاليات المعرض،مشيداً بحسن التنظيم ومشاركة كبرى الشركات المتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k2sdzzr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"