عادي
بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والمؤسسات ذات النفع العام

انطلاق «معرض الوسطى التطوعي» بجامعة الشارقة في الذيد

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

انطلق، أمس الثلاثاء؛ «معرض الوسطى للعمل التطوعي» الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي، بمقر جامعة الشارقة بمدينة الذيد، بمشاركة عدد من الجهات الحكومة والمؤسسات ذات النفع العام.

وحضر حفل الافتتاح، الدكتور جاسم الحمادي، أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي، والدكتور صالح محمد زكي محمود اللهيبي، نائب مساعد مدير الجامعة لشؤون الأفرع - فرع الذيد، وراشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمنطقة الوسطى.

ويهدف المعرض الذي يستمر على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء، التعريف بالأعمال التطوعية التي تقدمها المؤسسات، واستقطاب طلاب وطالبات الجامعات، وسكان المنطقة الوسطى، وكل من له اهتمام بالأعمال التطوعية، ما من شأنه أن يسهم في نشر ثقافة العمل التطوعي لدى الطلبة وأفراد المجتمع.

وأكد الدكتور جاسم الحمادي، أن المعرض يأتي ضمن خطط وأهداف الجائزة للتعريف بنفسها بشكل عام، والفرص والأعمال والبرامج التطوعية على مستوى الشارقة، ويوفر فرصاً وساعات تطوعية لمختلف المهتمين بالعمل التطوعي لا سيما الطلبة منهم، فضلاً عن توفير متطوعين وداعمين للفرص والمبادرات التطوعية المطروحة.

وأشار إلى مشاركة نحو عشر مؤسسات حكومية وأهلية وثقافية وفرق تطوعية في المعرض، معرباً عن شكره وتقديره لجامعة الشارقة بفرع الذيد على استضافة المعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3662bbnr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"