عادي

جامعة الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع النادي البحري

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
عيسى هلال ود. صلاح طاهر وخالد المدفع والمسؤولون في صورة تذكارية

وقعت جامعة الشارقة، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، مذكرة تفاهم مشترك، تهدف إلى التعاون في تصنيع وتصميم القوارب المختلفة، وتطوير كفاءة المحركات، ميكانيكياً وكهربائياً، باستخدام الطاقة النظيفة من خلال خبرات الأساتذة وطلبة الأقسام العلمية في كلية الهندسة.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ووقعها عن الجامعة الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، وعن نادي الشارقة للرياضات البحرية خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي.

وأشاد عيسى هلال الحزامي بهذا التعاون المشترك والذي سيحقق الهدف المنشود من حيث تطوير الخدمات، والأنشطة، والأدوات الرياضية التي يستخدمها النادي.

وأكد الدكتور صلاح طاهر، اهتمام الجامعة بالتعاون مع العديد من مؤسسات المجتمع المحلي، ومن بينها الأندية الرياضية، مشيراً إلى أن الجامعة تضع كل إمكاناتها العلمية والبحثية في خدمة تلك الجهات انطلاقاً من دورها المجتمعي.

وأكد خالد جاسم المدفع أهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات، تماشياً مع استراتيجية النادي في عقد شراكات مع المؤسسات الأكاديمية والتعليمية على المستويين، المحلي والدولي، خصوصاً وأن جامعة الشارقة تمتلك خبرات وكوادر علمية متخصصة في المجالات البحرية والتي تتيح للنادي فرصة مثالية لدفع العمل نحو التميز من خلال تصميم وتطوير صناعة القوارب، والمحركات، وهياكلها بكل تخصصاتها، باستخدام الطاقة النظيفة.

حضر توقيع الاتفاقية كل من الدكتورة نادية الحوسني عميد كلية الفنون الجميلة والتصميم، والدكتورة سلامة الرحومي عميد شؤون الطالبات، والأستاذ الدكتور خليل عبد الموجود مساعد عميد كلية الهندسة، كما حضر كل من أحمد عيسى الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وحميد خلفان الكندي عضو مجلس إدارة النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y78u93pm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"