عادي

تنظيم ورشة عمل حول الاستدامة في الجامعات

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

برعاية وحضور الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، وبهدف تبادل الخبرات والمعلومات وإنشاء شبكة للتعاون المحلي لجامعات دولة الإمارات، وبصفتها الممثل الوطني لشبكة يو اي جرين مترك لتصنيف الجامعات ومقرها إندونيسيا، نظمت جامعة الشارقة من خلال مكتب الاستدامة بالجامعة ورشة العمل الثانية في مجال الاستدامة في الجامعات المحلية، بمشاركة وحضور ممثلين عن المنظمة والجامعة الأمريكية في الشارقة والجامعة الأمريكية في رأس الخيمة وجامعة عجمان، بالإضافة إلى جامعة الشارقة.

بدأت فعاليات الورشة بكلمة د. حميد مجول النعيمي، رحب فيها بالحضور من كافة الجامعات والمؤسسات المحلية والدولية، وأشاد بالجهود المستمرة التي تبذلها جامعة الشارقة في مجال الاستدامة والحفاظ على البيئة في الحرم الجامعي.

وأشار إلى الجهود التي بذلتها جامعة الشارقة في هذا المجال ومنها إنشاء مكتب الاستدامة في الجامعة في عام 2017. حيث أثمرت تلك الجهود عن تصنيف جامعة الشارقة في المركز الأولى على مستوى دولة الإمارات في التصنيف العالمي للاستدامة «يو آي جرين ميتريك (UI Green Metric)» والذي يصنف الجامعات على مستوى العالم في مجالات التنمية المستدامة ومدى التزامها بمعايير البيئة النظيفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd7zfkta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"