عادي
مساحته 55 ألف قدم ويبتكر منتجات تُصدّر إلى 100 دولة

منصور بن محمد يفتتح مركز «هيمالايا» العالمي للأبحاث

20:54 مساء
قراءة دقيقتين
منصور بن محمد خلال افتتاحه المركز

دبي: «الخليج»

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي الصحية الأكاديمية، مركز «هيمالايا» العالمي المتطوّر لأبحاث شركة «هيمالايا ويلنس» في مجمّع دبي للعلوم التابع لمجموعة تيكوم، الذي يُعنى بابتكار وتطوير الأدوية والمستحضرات الصيدلانية المصنوعة من الأعشاب والمكمّلات الغذائية، إلى جانب تصديرها من إمارة دبي إلى أكثر من 100 دولة حول العالم، ما يتماشى مع «برنامج دبي للبحث والتطوير» ومشاركة القطاع الخاص في تطوير قطاع الرعاية الصحية في دبي.

واطلع سموه خلال الافتتاح على المرافق الخاصة بالمركز العالمي المقام على مساحة 55 ألف قدم مربّعة، وتعمل من خلاله الشركة على ابتكار مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة التي سيتم تصديرها عبر المقر الجديد من دبي إلى العالم.

حضر الافتتاح مالك سلطان آل مالك، مدير عام سلطة دبي للتطوير رئيس مجلس إدارة مجموعة تيكوم، وعبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم، وشايليندرا مالهوترا، الرئيس التنفيذي العالمي للشركة، ومروان عبد العزيز جناحي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مجمّع دبي للعلوم.

وقال عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم: «إن دبي أرست دعائم قوية لبيئة الأعمال التنافسية، ووفرت بنية تحتية متطورة وتشريعات جاذبة ومحفزة للنمو استقطبت أبرز الشركات العالمية ونخبة المواهب في جميع المجالات بما في ذلك تلك المتخصصة بالعلوم والبحث والتطوير».

وأضاف: «يأتي افتتاح مركز هيمالايا العالمي للأبحاث في مجمع دبي للعلوم التابع لمجموعة تيكوم ضمن جهودنا الرامية إلى تعزيز مسيرة نمو قطاعات العلوم والبحث والتطوير في إمارة دبي ودولة الإمارات على حد سواء».

من جانبه، قال شايليندرا مالهوترا، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة «هيمالايا ويلنس»: «تركز شركة «هيمالايا» على تصنيع منتجات آمنة وفعّالة من خلال الابتكار المستدام، كما نطمح إلى تعزيز مكانة الشركة لتصبح علامة تجارية تقوم على الابتكار العلمي وتهدف إلى إيجاد الحلول الصحية الأنسب لمختلف الحالات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ync3me4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"