عادي

«ويجز» يتصدر «التريند» بعد المشاركة في الحفل الختامي لكأس العالم

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تألق مغني الراب المصري ويجز أثناء ظهوره في الحفل الختامي لكأس العالم، وسط مجموعة من المغنين العالميين، وحضور عشرات الآلاف داخل معب لوسيل.
وقبيل مشارك المغني المصري بساعات ظهرت شائعات حول عقوبة سيتعرض لها من قبل نقابة المهن الموسيقية في مصر لعدم الحصول على تصريح بالغناء الأمر الذي نفته المقابة كليا.
نقابة المهن الموسيقية تعلق
ولكن بعد الظهور اللافت للمغني المصري وتصدره التريند خلال الساعات الماضية، خرج نقيب الموسيقيين في مصر الفنان مصطفى كامل بتصريح جديد، حيث كشف خلاله موقف النقابة من غناء الفنان ويجز في نهائي كأس العالم.
حيث أكد أن النقابة تدعم أي فنان مصري قائلاً: «موقف النقابة واضح وصريح وأعلنته مراراً، أنا ومجلس الإدارة كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج، وهذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير، وفق المصري اليوم.
وأضاف: كل ما طرح عبر وسائل الإعلام مهاترات أدخلت النقابة في أمور لم نعلن عنها، وبيانات لم تصدرها عارية تماماً من الصحة، نحن ندعم أي إنسان أو فنان أو رياضي مصري يمثل مصر في الخارج.
دعم ومساندة
ووصفت الإعلامية المصرية عزة مصطفى، ويجز بأنه ملك الراب المصري، ويعتبر حالة مختلفة في الوسط الفني ويسمعه الملايين، مشيرة إلى أنه وصل إلى العالمية وهذا شيء مشرف.
وقالت عزة مصطفى، إن ويجز أيقونة لبعض الشباب خاصة الذين لديهم أحلام يأملون في تحقيقها، لافتة إلى أن نجم الراب صدق نفسه وحلمه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvb9ajts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"