عادي

أجواء ثلجية وأرجوحة تستقطب الأطفال بـ «ضواحي 11»

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يستمتع زوار مهرجان ضواحي 11 الذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بحديقة النوف 1 بمدينة الشارقة بفعاليات شتوية رائعة وأرجوحة ماطرة يستمتع بها الأطفال بمشاركة أسرهم، وسط أجواء مليئة بالنشاط والحيوية والمتعة ضمن فعاليات المهرجان.

وتستقطب فعاليات الضاحية الثلجية والأرجوحة الماطرة اللتين تعدان من أمتع البرامج الترفيهية المئات من الأطفال وأسرهم بشكل يومي في زخم الأنشطة والأحداث التي تشهدها من الفعاليات اليومية والعروض الترفيهية والتفاعلية وما تقدمه خمسون جهة حكومية وخاصة من فقرات تتلاقى مع رؤية المهرجان في لم الأسر وسط فعاليات هادفة تعزز الروابط الأسرية وتقدم المتعة والفائدة في الوقت نفسه.

وتشكل الضاحية الثلجية مساحة نوعية لاستمتاع الأطفال بالأجواء الشتوية التي تتيحها وتمكنهم من القيام بمجموعة من الأنشطة المميزة، حيث تحقق الضاحية تجارب غامرة ونشاطاً ورياضة وهم محاطون بالثلج وسط فرحتهم وسعادتهم الكبيرة.

وفي جناح الأرجوحة الماطرة يتمكن الأطفال من ركوب الأرجوحة والتنقل في أجوائها ارتفاعاً وهبوطاً، وسط رذاذ الماء والأمطار التي تتيح لهم جواً مفعماً بالسعادة والمتعة خلال التأرجح.

وتتلاقى الثلوج والأمطار في أجوائها لتمنح الأطفال وأسرهم المرافقين لهم، فعاليات مسلية وفريدة من نوعها خلال زيارتهم لمهرجان ضواحي، انطلاقاً من هدفه ورؤيته لتعزيز الترابط الاجتماعي والتماسك الأسري، وسط أجواء احتفالية ترفيهية عائلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhzmp898

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"