عادي
تعنى بالابتكار والاستدامة وجودة الحياة

بلدية الحمرية تطلق خطتها الاستراتيجية 2023-2026

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبارك الشامسي متحدثاً خلال إطلاق الاستراتيجية

الشارقة: «الخليج»

أطلقت بلدية الحمرية خطتها الاستراتيجية للأعوام 2023 - 2026، الرامية الى تحقيق الريادة في مختلف الأعمال، مستندةً الى العديد من المرتكزات الاستراتيجية في رؤيتها ورسالتها وقيمها وتعنى بالابتكار والاستدامة وجودة الحياة واستمرارية الأعمال بالإضافة الى الحوكمة وتطوير الخدمات والتميز المؤسسي.

وجرى إطلاق الخطة خلال اللقاء الذي نظمته بلدية الحمرية لكوادرها في منطقة الجادة بمدينة الشارقة بحضور مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين والموظفات من مختلف التخصصات.

وقال مبارك راشد الشامسي بأن الاستراتيجية المحدثة ارتكزت على الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وتوجهات حكومة الشارقة في تحقيق الرفاه الاجتماعي والتطور والاستدامة في الخدمات المقدمة لأبناء الإمارة الباسمة.

وكشف عن أن أبرز مرتكزات تحديث الاستراتيجية اعتمدت على الاستراتيجيات الوطنية لدولة الإمارات، ورؤية حكومة الشارقة، وأهداف مدينتي تستعد، ونتائج الخطط التشغيلية، وتقارير التدقيق الداخلية والخارجية، واقتراحات الموظفين والمتعاملين والشركاء.

وأفاد بأن البلدية ستطلق جملة من المبادرات الاستراتيجية في مختلف المجالات لدعم استراتيجيتها وتحقيق رؤيتها ومحاورها كافة، وفق خطط إدارية وفنية وتشغيلية، تشمل كافة مجالات العمل، بهدف تعزيز مسؤولية البلدية المجتمعية وريادة خدماتها ومختلف أعمالها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3htfx7uw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"