عادي

حديقة «أم الإمارات» تستضيف مهرجان «ذا ريج» الترفيهي

16:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إقبال العائلات على حديقة أم الإمارات
إقبال العائلات على حديقة أم الإمارات

أبوظبي: «الخليج»
تستضيف حديقة أم الإمارات في أبوظبي، فعاليات مهرجان «ذا ريج» الشهير من 2 إلى 5 من فبراير/شباط الجاري، وتتضمن فعاليات المهرجان أحدث الاتجاهات في الحياة العصرية والموسيقى والترفيه والأزياء، إضافة إلى الأطباق الشهية من جميع أنحاء المنطقة.
ويقدّم المهرجان لزواره برنامجاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية والأنشطة المتنوعة يمكنهم من الاستمتاع بتجارب مميزة، بمشاركة 50 متجراً للتجزئة، و30 محلاً للمأكولات والمشروبات، إضافة إلى فعاليات ترفيهية رائعة تشمل عروض الأزياء، وألعاباً ترفيهية، وحفلات موسيقية حية.
وتتمتع حديقة «أم الإمارات» التي تأسست في عام 1982، بمسيرة عريقة في استضافة الفعاليات المجتمعية، وإبرام الشراكات مع المؤسسات المحلية والدولية لتسخير وجهاتها ومرافقها المتعددة لخدمة المجتمع. وتقدّم الحديقة لضيوفها فعاليات متميزة وأنشطة تعليمية ومنافذ متنوعة لتناول أشهى المأكولات، وكل ذلك في أجواء رائعة من التواصل مع الطبيعة الساحرة.
ومن أبرز الفعاليات العائلية الأخرى التي تحتضنها حديقة «أم الإمارات»، سوق الحديقة الذي يعد ملتقى مجتمعياً مميزاً لقضاء يوم عائلي مليء بالفرح والمرح، والاستمتاع بتناول ألذّ المأكولات المحلية، والتسوق والترفيه، بما في ذلك ممارسة رياضة اليوغا، والاطلاع على الفنون والحرف اليدوية وفنّ الحناء، إضافة إلى ألعاب «باونس في الحديقة» لتجربة حيل جديدة، وكذلك الاستمتاع بمشاهدة أجمل الأفلام السينمائية المناسبة لجميع أفراد العائلة في «سينما الحديقة»، وإطعام الحيوانات، وركوب المهر أو الجمل في «حظيرة الحيوانات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytwkw9ju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"