عادي

نادي الإمارات يطلق البطولة الرمضانية لكرة القدم

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة الرمضانية في نادي الإمارات، فتح باب التسجيل للفرق الرياضية للمشاركة في البطولة الرمضانية الأولى لسباعيات كرة القدم، التي ستقام خلال الشهر الفضيل بالنادي.
وقال عبد الله إبراهيم الطويل، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة التي سيتم إغلاق باب التسجيل فيها 28 فبراير الجاري، إن تنظيم البطولة يأتي في إطار حرص واهتمام مجلس إدارة النادي على تعزيز الدور المجتمعي واستقطاب المواهب الشبابية في الفعاليات الرياضية المختلفة، مشيداً بالأثر الإيجابي الذي تسهم به هذه التظاهرات الرياضية في ملامسة طاقة الشباب، وأثرها الكبير في خلق مناخ إيجابي قائم على روح المنافسة الشريفة، إضافة لدورها المتميز في غرس قيم المثابرة والرقي والتعاون الشبابي والإنساني بين أفراد المجتمع في الشهر الكريم.
وأوضح أن البطولة ستنطلق في الثاني من رمضان ولغاية 19 رمضان بمشاركة 24 فريقاً سيتم تقسيمهم على 5 مجموعات، وسيحصل الأول على كأس البطولة وجائزة نقدية بقيمة 25 ألف درهم، والمركز الثاني على جائزة نقدية بقيمة 10 آلاف درهم، وهناك جوائز للهداف، وأفضل لاعب، وأفضل حارس في البطولة.
ورصدت اللجنة جوائز يومية متنوعة لجمهور البطولة، إضافة إلى إقامة بعض الفعاليات والمسابقات، وسيصاحب البطولة نقل حي ومباشر عبر مواقع النادي الرسمية، كما سيكون هناك معلقون على المباريات.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2x7rxkkw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"