عادي

غوران: عجمان ينتظره تحدي الاستمرارية

20:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: عصام هجو

قال الصربي غوران مدرب عجمان في تقييمه لفريقه الذي كان «الحصان الأسود» لدوري أدنوك هذا الموسم إن «البرتقالي» يمتلك أسلوباً دفاعياً وهجومياً على أعلى مستوى بفضل تعاون اللاعبين والإدارة وتكاتف أسرة النادي.

وأضاف: نحن نتعامل عائلةً واحدة وهدفنا دائماً تقديم الأفضل، وكوني مدرباً راضياً تمام الرضا عن مردود ومركز ونتائج الفريق في الدور الأول من الدوري، وأعتقد بأننا قدمنا نصف موسم مميز، لكن التحدي الذي ينتظرنا هو أنه يجب أن نستمر بنفس المستوى أو تقديم الأفضل وأن نواجه كل التحديات في الفترة القادمة ونعالج كل أوضاعنا ونقف على سلبياتنا ونراجعها ونعالجها، وأن ندعم الإيجابيات.

وعن طموحات الفريق في الدور الثاني، قال غوران: نعمل بهدوء ونركز على السير خطوة بخطوة ونتعامل مع كل مباراة لوحدها ويهمنا جداً المحافظة على تركيزنا وكل مكتسباتنا وبلا شك ثقتي في اللاعبين كبيرة وقادرون على البقاء في الواجهة وكل الشكر والتقدير للإدارة واللاعبين وشكري الخاص إلى جمهور عجمان الذي أعتبره اللاعب رقم واحد في صفوف الفريق.

وقال غوران: الإعلام هو من يطلق لقب الحصان الأسود ويحدد الفريق الجيد، وهذا هو عمل الإعلام ونحن عملنا أن نبذل ونجتهد لأجل تطوير الفريق وأشكر الإعلام على الإشادة بعمل فريق عجمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m5p2x6w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"