مقال مدفوع
جديد الأسواق
من المتوقع مشاركة 10 ألف شخص في ماراثون المشي في كل من دبي والعين

ماراثون "لولو" للمشي يحمل رسالة الاستدامة يوم 19 فبراير

10:55 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
ماراثون لولو للمشي يحمل رسالة الاستدامة يوم 19 فبراير

تنظم مجموعة لولو ماراثون المشي السنوي والذي من المتوقع ان يشارك به حوالي 10 ألف شخص والذي سيجري في مدينة دبي و العين يوم الاحد  19 فبراير 2023. وتعود هذه الفعالية الجماهيرية بعد توقف قصيرة خلال جائحة كورونا تحت شعار "نحو مستقبل مستدام" تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة. ان يكون هذا العام "عام الاستدامة".
وسيحفل ماراثون المشي بالعديد من الأنشطة والفعاليات المبهجة، تشمل جلسات يوغا، جلسات لياقة بدية ورقص زومبا بالاضافة إلى فرصة لمقابلة عدد من المشاهير ونجوم المجتمع منهم دنو موريا، الممثل الهندي الشهير. وسيستلم جميع المشاركين في الماراثون حقيبة و قميص الماراثون و عبوة مياه. يبدأ المارثون في تمام الساعة 8 صباحاً يوم الاحد، ماراثون دبي سيكون في حديقة الصفا من عند البوابة رقم 2، فيما سيكون ماراثون العين في لولو هايير ماركت الكوينات.
ومن أجل ترويج للإستدامة والحياة الصحية، سيتمكن المشاركين من إجراء عدد من الفحوصات المجانية: فحص السرطان، فحص الدم، عينات مجانية من اطعمة صحية، هدايا، مشروبات بالاضافة إلى الاستمتاع بعدد من الرقصات الافريقية، الروسية والهندية عقب الماراثون.
وقال سليم أم. ايه مدير مجموعة لولو العالمية: "الاستدامة هي إحدى اللبنات الأساسية للتنمية في جميع أنحاء العالم والتي ستضمن رفاهية كوكبنا وأجيالنا القادمة.بصفتنا شركة نشأت في دولة الإمارات ولديها علامة تجارية قوية، جعلت لولو واحدة من أولوياتها توعية المجتمع حول الاستدامة كعنصر رئيسي للتقدم. سيوفر ماراثون لولو السنوي منصة للمشاركة واحتضان هذه الرسالة لصالح الجميع".
تأتي هذه الفعالية بدعم من مستشفى برجيل والذي سيوفر فحوصات مجانية للمشاركين. فيما يرعى الفعالية كل من الشركات التالية: بي آند جي، ترانسمد، لايفبوي، ركسونا، أيه أكس أي، كلير، نيفيا وهانكيل.
التسجيل متاح مجاناً عبر جميع متاجر لولو وعبر الموقع الإلكتروني:
https://www.luluhypermarket.com/en-ae/pages/lulu-walkathon-2023
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44rcjs5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"