عادي

«إم. بي. إي. جلف» للتجارة الإلكترونية تدشن عملياتها الإقليمية من الشارقة

15:27 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

استمراراً لجهوده في تعزيز البيئة الاستثمارية الداعمة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارة عبر توفير خدمات كبرى الشركات العالمية المتخصصة بالحلول الرقمية، أعلن «مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر» (استثمر في الشارقة) عن تدشين شركة «إم. بي. إي. جلف» عملياتها من إمارة الشارقة. حيث تقدم الشركة مجموعة من المنتجات والخدمات الرقمية المتكاملة في مجالات الشحن والخدمات اللوجستية الخاصة بالتجارة الإلكترونية والطباعة والتسويق والاتصالات في سبع دول بمنطقة الشرق الأوسط، تشمل دولة الإمارات والسعودية والبحرين والكويت وعُمان وقطر والأردن.

وتتيح «إم. بي. إي. جلف» للشركات الاستثمارية العاملة في الشارقة الحصول على منظومة متكاملة من الخدمات من خلال شبكة واسعة من مراكز الامتيازات التجارية المعتمدة عالميا، ما يوفر للمستثمرين في الإمارة حلولاً شاملة ومبتكرة تلبي احتياجات شركاتهم وترسخ حضورها في مجال التجارة الإلكترونية.

وقال محمد المشرّخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة): «نسعى إلى استقطاب المزيد من الشركات العالمية التي تعزز مناخ الاستثمار في الشارقة، ويأتي افتتاح الفرع الأول لشركة «إم. بي. إي. جلف» في الدولة، في إمارة الشارقة، حيث يعتبر الافتتاح شاهداً على حجم الإمكانات التجارية التي تتمتع بها الإمارة، والمنطقة».

وقال جوزيبي برجونزي، المدير العام ل«إم. بي. إي. العالمية»: «انطلقت الشركة من سان دييغو، بولاية كاليفورنيا في عام 1980، مروراً بانتقال ملكية العلامة التجارية إلى إيطاليا عام 2009، وشهدت الشركة تطوراً كبيراً لتصبح واحدة من أكبر الشبكات العالمية في قطاع التجزئة وريادة الأعمال، عبر تقديمها مجموعة متنوعة من خدمات الشحن والخدمات اللوجستية والطباعة والتسويق».

وقال يوسف خليل، العضو المنتدب لشركة «إم. بي. إي. جلف»: «استطاعت الشركة أن ترسخ مكانتها على المستوى الدولي، وهذا ما دفعنا إلى بناء سلسلة من المراكز لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا من رجال الأعمال في المنطقة والعالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p89b9pj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"