عادي

«صندوق خليفة» يوفر الدعم لـ 9 مشاريع إماراتية خلال «جلفود»

12:36 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

 أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع وجمعية الظفرة التعاونية مذكرة تفاهم لتشجيع روح ريادة الأعمال وتنمية وتحفيز الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتيح هذا التعاون لأعضاء صندوق خليفة الحصول على العديد من المزايا، منها الإعفاء الكامل من رسوم الانضمام إلى جمعية الظفرة التعاونية لمدة ثلاث سنوات، وخصم 50% على أسعار استئجار الرفوف الرئيسية في مواقع الجمعية لمدة عام، وكذلك إضافة شركات الصندوق إلى قائمة موردي جمعية الظفرة التعاونية.
 وقد وقع صندوق خليفة لتطوير المشاريع الاتفاقية خلال اليوم الثالث من معرض جلفود 2023، حيث يدعم الصندوق مشاركة 9 شركات هي: «خيرات اليمن للعسل والأعشاب الطبيعية»، «سويل ستور» لتجارة المواد الغذائية، «الضيافة» لتجهيزات الفنادق والتموين، «تمور الإمارات»، «سيمبيوز» (مصنع تشكالا للحلويات)، «بي آند بي» كبس، «إيكونيك سولوشنز» للتجارة العامة، «الثقة» لتجارة المواد الغذائية، و«فليكس آند نورتون» للكوكيز. سيتاح لهذه الشركات الفرصة لعرض منتجاتها أمام جمهور من مختلف أنحاء العالم واستكشاف فرص الأعمال في واحدة من أكثر الصناعات ازدهاراً.

1

 قالت علياء المزروعي، الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع ورواد الأعمال: «يشكّل توقيع هذا الاتفاق مع جمعية الظفرة التعاونية خطوة مهمة نحو تعزيز روح ريادة الأعمال وتنشيط نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات. سيسهم هذا التعاون في خلق فرص جديدة للأعمال المحلية ورواد الأعمال في هذا القطاع، وبوجود الدعم التدريبي والفني، سيتمكن رواد الأعمال من إطلاق وتطوير أعمالهم والمساهمة في النمو الاقتصادي العام للدولة».
 وأضاف: «يفخر صندوق خليفة بدعم 9 من الشركات الإماراتية خلال مشاركته في معرض جلفود للعام السابع على التوالي، ويتيح لهم هذا المعرض فرصة فريدة لاستكشاف الفرص التجارية في أحد أكثر الصناعات ازدهاراً. وسنستمر في دعم هذه الشركات طوال المعرض وما بعده، حيث نرافقهم دائماً على طريق النجاح».
 من جانبه، قال حمد عبد الله براك المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية: «يسعدنا أن نتشارك مع صندوق خليفة لتعزيز ريادة الأعمال ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأغذية والمشروبات. مع المزايا التي سيحصل عليها أعضاء صندوق خليفة، بما في ذلك الإعفاء من رسوم الدخول والتدريب، نأمل في مساعدة الشركات المحلية ورواد الآعمال على النمو والنجاح. ونتطلع إلى شراكة ناجحة مع صندوق خليفة وتعزيز نمو قطاع الأغذية والمشروبات في الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ukh2r64

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"