عادي

محامي سعد لمجرد: أثق في براءته والمحكمة دعمت صاحبة الدعوى دون دليل

22:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عبر محامي المطرب المغربي سعد لمجرد، الفرنسي جان مارك فيديدا، عن دهشته من الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس، بحبس موكله لمدة 6 سنوات.

وأكد فيديدا، أن المحكمة قررت دعم قصة الفتاة الفرنسية، ورفضت رواية لمجرد للواقعة، دون أي دليل مادي أو وجود طرف ثالث يحسم الجدل، وفقاً لتصريحاته لقناة «العربية».

وأضاف المحامي، أن لمجرد يحظى باحترام النساء والرجال الذين يعرفونه، وأنه أثبت كونه شخصاً غير عنيف، ولا يعاني أي مرض نفسي بشهادة الخبراء. وأشار إلى أن أصدقاء المطرب ومعجبيه يعتبرون أن ما جاء في الحكم الصادر ضده، أمر غير مثبت، مؤكداً اعتزامه مواصلة الدفاع عن موكله، حتى خروجه من السجن.

وأوضح فيديدا أن الراوية الحقيقية التي رفضتها المحكمة هي عدم وجود أي دليل مادي أو طبي يثبت صحة رواية الفتاة الفرنسية لورا بريول، وأنها ذهبت إلى غرفته بالفندق برغبتها، نافياً قيامه بالاعتداء عليها.

واختتم محامي لمجرد تصريحاته، مؤكداً تمسكه بالراوية التي ذكرها، وإصراره الدفاع عنها حتى إثبات براءة موكله وخروجه، لمواصله مشواره الفني.

وكانت محكمة جنايات باريس، قررت حبس سعد لمجرد لمدة 6 سنوات بتهمة الاعتداء على لورا بريول، في غرفته بأحد الفنادق، عام 2016.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yrjnmw5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"