عادي

محمد الكندي: الإماراتية محط أنظار العالم

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد سعيد الكندي

رفع الدكتور محمد سعيد الكندي، وزير البيئة والمياه الأسبق، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، وإلى المرأة الإماراتية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقال إن المرأة الإماراتية استطاعت أن تكتب اسمها بأحرف من ذهب في سجل إنجازات الإمارات، بعد أن تمكنت من السير إلى جانب الرجل، ولعب دور كبير في مسيرة التنمية الشاملة.

وأضاف: «حققت المرأة الإماراتية إنجازات استثنائية، واستطاعت أن تخطو خطوات تاريخية مشرّفة في مختلف المجالات، بدعم القيادة الرشيدة التي أولت الرعاية لكل ما من شأنه دفع عجلة التنمية الوطنية على مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص، بدءاً من منحها حق التعليم، وصولاً إلى تقلّدها المناصب العليا، فأصبحت الإماراتية محط أنظار العالم».

وقال: «خطت الإمارات خطوات كبيرة على صعيد تمكين المرأة وتفعيل دورها في شتى المجالات، سواء من حيث أنشطة الأعمال أو تولي المناصب الإدارية، فدخلت مجلس الوزراء من أوسع أبوابه، ونالت عضوية المجلس الوطني الاتحادي، كما أسهمت في تسطير الإنجاز التاريخي في مجال البرنامج النووي السلمي الإماراتي وغيرها من الإنجازات الكبيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2s5unne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"