عادي

«أمازون» تتعاون مع مركز راشد لأصحاب الهمم لابتكار بطاقات هدايا العيد

17:31 مساء
قراءة 4 دقائق
أعلنت أمازون الإمارات عن تعاونها مع مركز راشد لأصحاب الهمم لابتكار إصدار خاص من مجموعة بطاقات هدايا أمازون الإلكترونية لعيد الفطر المبارك لهذا العام للعملاء في الإمارات. وتضم المجموعة التي أطلقت حديثاً اثنين من الأعمال الفنية الملونة المصممة حصرياً من قبل الطلاب الموهوبين في المركز. وتتوفر الآن بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.ae للشراء بمبالغ متنوعة على Amazon.ae/giftcards أو من خلال تطبيق أمازون.
وقال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة «أمازون» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نواصل التزامنا باحتضان المواهب من مختلف الخلفيات والأفكار ووجهات النظر، مع استمرارنا في الابتكار لتحسين تجربة العملاء وتزويدهم بأفضل الحلول والخدمات. ويسعدنا هذا العام التعاون مع مركز راشد، ومشاهدة المواهب المذهلة التي يتمتع بها طلابه، والعمل معهم لعرض أعمالهم الفنية أمام الملايين من عملائنا من خلال بطاقات هدايا العيد الإلكترونية على موقعAmazon.ae. هذا التعاون جزء أساسي من جهودنا المستمرة لإسعاد عملائنا، وتزويدهم بمزيد من الطرق لتبادل الهدايا في العيد، إضافة إلى زيادة الوعي حول المواهب المحلية المتنوعة الملهمة التي تقيم في الإمارات».
وهناك تصاميم تجسّد بطاقات هدايا العيد الإلكترونية تقليد «العيدية»، وتضم مجموعة هذا العام اثنين من التصاميم الحصرية من ابتكار الطلاب في المركز، ويجسد كل تصميم مفهوم الطلاب لعيد الفطر، كما يتناول أبرز مظاهر الاحتفال والعادات والتقاليد الخاصة به في الإمارات، مع إلقاء الضوء على أسلوب الطلاب، للاحتفال بهذه المناسبة التي تحمل أهمية استثنائية.
وأبدعت زينب شودري نافيد التصميم الأول، المستوحى من تقاليد ومظاهر الاحتفال بالعيد مع استخدام اللون الأصفر المفضل لديها، وقدمت قطعة فنية نابضة بالحياة مع أشكال لافتة للأنظار. كما تعاون مجموعة من طلاب المركز في ابتكار التصميم الثاني، وهو مستوحى من قيم التنوع والعمل الجماعي والذي يعد نموذجاً رائعاً لإبداعهم وموهبتهم الاستثنائية، كما يشكل دليلاً على قوة التعاون في تقديم عمل فني يحمل الكثير من المعاني والقيم النبيلة.
وقالت مريم عثمان، المدير العام للمركز: «يعد عيد الفطر واحداً من الاحتفالات الأكثر أهمية في الإمارات، ويشرفنا التعاون مع أمازون في مبادرة «العيدية» المبتكرة. يشكل الفن ركناً أساسياً في المناهج المعتمدة لدينا في المركز، وسيتمتع جميع المشاركين في هذه المبادرة بالتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم عبر ابتكار تصاميم خاصة ببطاقات هدايا العيد الإلكترونية. ومن خلال التعاون مع المركز، قدمت أمازون لطلابنا فرصة لا تضاهى لمشاركة موهبتهم وابتكار بطاقات الهدايا لعامة الجمهور في الإمارات، لتقديم هدية مميزة ستبقى طويلاً في ذاكرة الكثير منهم». تعد بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.ae حلاً لتقديم هدية عيد تحمل الكثير من المعاني القيّمة بطريقة سهلة ومريحة. وبدعم من «أمازون» لخدمات الدفع الإلكتروني، الرائدة على مستوى المنطقة في مجال المدفوعات الرقمية والتي تنشط في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توفر بطاقات الهدايا الإلكترونية، إمكانية اختيار منتجات ضمن أكثر من 30 فئة على موقع Amazon.ae مثل منتجات التجميل والأزياء ومستلزمات المنزل والمطبخ، والإلكترونيات وغيرها، مع استخدام بطاقات الهدايا الإلكترونية التي تتيح دفع ثمن المشتريات بكل سهولة.
وقال بيتر جورج، المدير الإداري في «أمازون» لخدمات الدفع الإلكتروني، أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تعد الهدايا من أهم مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في كل أنحاء المنطقة، وتشكل بطاقات الهدايا الإلكترونية جزءاً من مجموعتنا الواسعة من حلول الدفع التي نوفرها للعملاء على Amazon.ae لتزويدهم بعمليات دفع سلسة وآمنة، كما يسعدنا أن تحمل هذه البطاقات الكثير من المعاني النبيلة ضمن شكل عصري لـ «العيدية» التقليدية التي تضفي على العيد بهجة مميزة، وتنشر مشاعر الفرح والبهجة لدى الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا. وبفضل طريقة الدفع الرقمية، تسهم هذه البطاقات بتعزيز التواصل بين الأحبة والاحتفال بهذه المناسبة المميزة من العام، مع دعم الفنانين الموهوبين في المنطقة».
ويمكن الاستعاضة عن بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.ae بملايين المنتجات المحلية والعالمية المتوفرة على Amazon.ae، ما يتيح الحل الأمثل لتقديم هدية العيد بكل راحة وسهولة كما أنها تحمل الكثير من المعاني الرائعة.
وتتوفر البطاقات بفئات سعرية تراوح بين درهم و6 آلاف درهم، وهي صالحة لمدة تصل إلى عشر سنوات عند شرائها عبر الإنترنت، مع إمكانية تحديد موعد التوصيل إلى المستلم في تاريخ لاحق، وبإمكان المستلم أيضاً استرداد قيمة بطاقة الهدية على الفور ومباشرةً في الحساب الخاص به على  Amazon.ae  بمجرد استلام البطاقة. ويمكن للعملاء أيضاً إرسال البطاقة عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى أحبائهم مرفقة برسالة خاصة من اختيارهم.
وقالت هند رشيد، رئيس العلاقات العامة والاتصالات، المتاجر والشركات، أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: تمثل البطاقات أسلوبنا العصري في تقديم «العيدية»؛ التقليد المتعارف عليه والتي تضفي على هذه المناسبة بهجة خاصة، وتنشر مشاعر الفرح والسعادة لدى الأشخاص الأقرب إلى قلوبنا خلال العيد. وبفضل طريقة الدفع الرقمية، تسهم هذه البطاقات بتعزيز التواصل بين الأحبة والاحتفال بهذه المناسبة المميزة من العام، مع دعم الفنانين الموهوبين في المنطقة.تهدف المبادرة إلى زيادة الوعي بالمواهب في الإمارات ودعم أصحاب الهمم من خلال مركز راشد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35mndhxm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"