عادي

اتحاد الشطرنج يبحث تحضيرات الآسيوية وملف المدربين

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج، اجتماعه الدوري برئاسة تريم مطر تريم وحضور جميع الأعضاء، وتصدر أجندة الاجتماع ملف استضافة البطولة الآسيوية للهواة والتي ينظمها الاتحاد خلال شهر أغسطس المقبل بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من مختلف دول آسيا، حيث تم تشكيل اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة تريم مطر تريم وعبد الكريم المرزوقي نائب رئيس اللجنة وسلطان علي الطاهر مدير البطولة والذي سيقوم بتشكيل اللجان العاملة بالبطولة.
وأشاد الاجتماع بالإنجاز الذي حققه الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن لاعب منتخبنا الوطني ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج بالفوز بلقب بطولة «تقويم الرياض» وسط مشاركة نخبة اللاعبين العرب، موجهاً الشكر إلى الهيئة العامة للرياضة ومجلس الشارقة الرياضي ومثمناً دور نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.
وناقش الاجتماع التعاقد مع مدرب عالمي لمنتخب الرجال، حيث تم استعراض أسماء المدربين الثلاثة على طاولة الاجتماع من قبل لجنة المنتخبات وتم تحويل الملف إلى الجهاز الفني لاتخاذ القرار المناسب.
وقال عبد الكريم المرزوقي الأمين العام للاتحاد: «البطولة الآسيوية للهواة ستكون في مقدمة أولوياتنا خلال الفترة المقبلة للتجهيز لها بالشكل الذي يليق باسم الشطرنج ورياضة الإمارات، ولدينا خبرة التنظيم مثل هذه الأحداث، لكننا دائماً نسعى إلى الأفضل وستشهد المرحلة المقبلة تشكيل اللجان العاملة للبدء في التجهيز للحدث».
وأشار إلى أن الاجتماع تناول أيضاً المبادرات المجتمعية التي شارك فيها الاتحاد منها معرض الهيئة العامة للرياضة، وزيارة مؤسسة الإمارات للخدمات الطبية ومركز محيصنة الصحي، وهذه المبادرات هي جزء أصيل من عمل الاتحاد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9ddfkv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"