عادي

3 مباريات مهمة في الدوري السعودي

21:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

تقام 3 مباريات الأربعاء في اطار الدوري السعودي للمحترفين ضمن الجولة 22،وجميعها تنطلق عند الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات.

يتصدر هذه المباريات قوة لقاء أبها التعاون على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وسط طموحات مشتركة للحصول على النقاط الثلاث.

أبها المستضيف والذي يحتل المركز 12 برصيد 23 نقطة تفوق مرتين هذا الموسم على التعاون في الدوري 3-1 وكأس الملك 4-3 يسعى لتحقيق انتصاره الثالث ليحسن الصورة التي اهتزت في آخر خمس مباريات بأربع هزائم وتعادل وحيد،ويسعى التعاون الخامس برصيد 35 نقطة إلى رد اعتباره واستعادة طريق الإنتصارات بعدما شهدت مبارياته الخمس الأخيرة تفاوتاً في النتائج ليخرج بخمس نقاط من فوز وتعادلين ويخسر 10 نقاط.

وفي مواجهة فنية رومانية بين رادوي ومواطنه سوماديكا يستضيف الطائي الثامن «26 نقطة» الرائد التاسع «25 نقطة» في مباراة متكافئة عطفاً على مسيرة الفريقين.

وفي الباطن يحل الوحدة صاحب المركز الثالث عشر «22 نقطة» ضيفاً على الباطن متذيل الترتيب «9 نقاط» في لقاء البحث عن النقاط الثلاث لتأمين الموقف بالنسبة للفريق المكاوي والبحث عن خيط الآمال الأخيرة والصعبة بالنسبة للباطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ufn5eth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"